كونتي يقيّم فاعلية تشيلسي أمام بورنموت دون كوستا وكانتي
كونتي يقيّم فاعلية تشيلسي أمام بورنموت دون كوستا وكانتيكونتي يقيّم فاعلية تشيلسي أمام بورنموت دون كوستا وكانتي

كونتي يقيّم فاعلية تشيلسي أمام بورنموت دون كوستا وكانتي

سيقيم أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي مدى قدرة فريقه على التأقلم مع غياب المهاجم دييغو كوستا ولاعب الوسط نغولو كانتي وقد يغيّر طريقة لعبه المفضلة 3-4-3 عندما يواجه بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الإثنين.

وسيغيب كوستا هداف الدوري حتى الآن برصيد 13 هدفا وكانتي بسبب الإيقاف عن مباراة بورنموث. وكان الثنائي ظهر في كل مباريات تشيلسي في الدوري هذا الموسم.

وقال كونتي الذي يتصدر فريقه المسابقة بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه بعد انتصاره في 11 مباراة متتالية في مؤتمر صحفي اليوم الخميس: "سيكون اختبارًا جيدًا بالنسبة لنا لأننا نفتقد جهود لاعبين مهمين للفريق".

"أظهر الفريق في السابق قدرته على اللعب بطرق مختلفة".

ولم يكشف كونتي عما إذا كان سيمنح المهاجم ميشي باتشواي الفرصة للعب أساسيًا لأول مرة في الدوري منذ انتقاله مقابل 33 مليون جنيه إسترليني (40.77 مليون دولار) من أولمبيك مارسيليا.

وقال كونتي: "يكون من الصعب جدًا على اللاعبين الشبان التأقلم سريعًا. أعتقد أن باتشواي يعمل بكل جد. يتعين علينا الصبر عليه. الخطوة التالية أن ندفع به بشكل أكبر في مباريات هذا الموسم".

ووصف كونتي نظيره إيدي هاو الذي قاد بورنموث للمركز العاشر بأنه "مدرب جيد جدًا".

وتابع: "أقدره واحترمه كثيرًا.. لو واصل الأداء بهذا الشكل سيصبح مدربًا لفريق كبير. درست بورنموث وأعرف أنه فريق رائع يجيد التنظيم. يحبون دائمًا الضغط على المنافس".

ولا يعاني تشيلسي من أي مخاوف تتعلق بالإصابات قبل المباراة باستثناء القائد جون تيري الذي لا يزال غائبًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com