مورينيو: بوغبا القائد القادم لمانشستر يونايتد
مورينيو: بوغبا القائد القادم لمانشستر يونايتدمورينيو: بوغبا القائد القادم لمانشستر يونايتد

مورينيو: بوغبا القائد القادم لمانشستر يونايتد

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إن لاعبه بول بوغبا يملك جميع المقومات اللازمة التي تؤهله لارتداء شارة قيادة الفريق الإنجليزي في المستقبل.

ويقدم الدولي الفرنسي موسمًا رائعًا في قلب وسط يونايتد، وكان من بين اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الفريق الشهر الماضي، وذلك بعد أن أحرز أهدافًا في مرمى كريستال بالاس وميدلسبره.

ويحمل واين روني شارة قيادة الفريق حاليا وكذلك في منتخب إنجلترا ويليه مايكل كاريك، لكن يمكن لمورينيو أن يمنح شارة القيادة لبوغبا، حال رحيل روني عن الفريق.

وأشاد مورينيو بشدة بالنجم الفرنسي، ولكنه أكد في الوقت نفسه ضرورة عدم الإثقال على اللاعب بمزيد من الضغوط، لكي يتمكن من تقديم الأداء المطلوب منه.

وقال عن لاعب يوفنتوس السابق لموقع النادي: "أعتقد أنه يمتلك تلك المقومات.. إنه يمتلك الكاريزما، والطموح، والعقلية كما أنه لاعب محترف جدا، ونظرًا لصغر عمره وامتلاكه لتلك المقومات، فإنني أعتقد أنه قادر على القيام بذلك، لكنه ليس من الإنصاف القول إن لاعبًا بعينه هو المهيمن على كل شيء، إذ إنه يؤدي بصورة مذهلة، بكل تأكيد، ولكن الفريق يؤدي -أيضًا- بصورة رائعة لذلك أنا لا أتوقع أن يلعب الفريق بصورة سيئة".

وأضاف: "لكي تكون لاعبًا فيجب ألا تكون مثقلًا بأعباء اللعب على أكتافك وحدك.. ولا يقتصر هذا الأمر على بوغبا فقط، بل الجميع أيضًا، ما أتوقعه هو أن يؤدي الفريق بصورة جيدة وأن يواصل بوغبا الظهور بالمستوى نفسه الذي يؤدي به بصورة منتظمة".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في الدوري وإذا فاز بمباراة القمة أمام ليفربول، اليوم الأحد، سيصبح على بعد نقطتين فقط من منافسه صاحب المركز الرابع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com