مانشستر يونايتد يقترح وظيفة على واين روني
مانشستر يونايتد يقترح وظيفة على واين رونيمانشستر يونايتد يقترح وظيفة على واين روني

مانشستر يونايتد يقترح وظيفة على واين روني

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن إدارة مانشستر يونايتد مستعدة لمنح قائد الفريق النجم الإنجليزي واين روني فرصة الرحيل حرًا في الصيف المقبل، إذا قرر اللعب خارج أوروبا رغم كون عقده ينتهي صيف 2019.

وتهدف إدارة الفريق الإنجليزي لمنح الهداف التاريخي للفريق وضعًا مميزًا، لكونه يعتبر إحدى الأساطير في قلعة أولد ترافورد واقترحت عليه منصب سفير دائم للفريق حال السفر نحو الصين أو الولايات المتحدة الأمريكية.

ويحمل عدة لاعبين سابقين لمانشستر يونايتد هذه الصفة كبرايان روبسون وفيديتش ويورك وأندي كرول منذ اعتزالهم كرة القدم.

ولا تمانع عائلة الجيليزر المالكة للفريق، أن يرحل روني للعب في فريق آخر وستتمكن من التخلص من راتبه الكبير، والذي يبلغ 250 ألف إسترليني أسبوعيًا.

ولم يعد روني لاعبا أساسيًا في الفريق تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، كما أنه مهدد بفقدان مركزه الأساس في المنتخب الإنجليزي رغم كونه تلقى وعودًا من المدرب ساوثغيت للبقاء لاعبًا حتى نهاية مونديال روسيا 2018.

وتلقى روني عرضًا ضخمًا من الصين في فترة الانتقالات الصيفية، لكنه رفض الرحيل كما أبدى فريقه السابق إيفرتون رغبة بضمه في الصيف المقبل شريطة القبول بتقليص راتبه الأسبوعي.

ولا يرغب واين روني بالرحيل نحو الصين أو الدوري الأمريكي ويفضل البقاء في أوروبا حتى صيف 2018، لضمان المشاركة بنهائيات كأس العالم في روسيا برفقة المنتخب الإنجليزي الذي يعتبر هدافه التاريخي وقائده الأول.

ويأمل مانشستر يونايتد في التعاقد مع الجناح الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان خلال الصيف المقبل ووضعه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كإحدى أبرز أولوياته ويسعى للتخلص من روني وراتبه من الفريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com