هل يكمل مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي بالصف الثاني من لاعبيه؟
هل يكمل مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي بالصف الثاني من لاعبيه؟هل يكمل مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي بالصف الثاني من لاعبيه؟

هل يكمل مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي بالصف الثاني من لاعبيه؟

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، إن فريقه قد يلعب بالصف الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذا استحال إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل وذلك من أجل تعزيز فرصه في الفوز بالدوري الأوروبي.

وتعادل يونايتد سلبيا أمام وست بروميتش ألبيون مطلع الأسبوع ليبتعد بخمس نقاط عن مانشستر سيتي الرابع، لكنه يملك مباراة مؤجلة.

ويستضيف إيفرتون السابع، غدا الثلاثاء، ويحل ضيفا على سندرلاند المتذيل، يوم الأحد.

ويسافر يونايتد إلى بلجيكا لمواجهة أندرلخت في ذهاب دور الثمانية للدوري الأوروبي في الـ 13 من أبريل/ نيسان قبل أن يستضيفه في مباراة العودة بعدها بأسبوع.

ويحتاج أي فريق لإنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز للعب في دوري الأبطال، لكن يونايتد قد يستطيع خطف مكان في أرفع بطولة للأندية في أوروبا الموسم المقبل، عبر الفوز بلقب الدوري الأوروبي.

وأبلغ مورينيو وسائل إعلام بريطانية: "سنحاول أمام إيفرتون تكرار ما فعلناه أمام وست بروميتش والدفع بأفضل تشكيلة في محاولة للفوز بالمباراة".

وتابع: "بعد إيفرتون سنواجه سندرلاند بالرؤية نفسها.. وبعدها يأتي الدوري الأوروبي ولا أدري ما الذي يمكن أن أفعله بعدها".

واستطرد: "قد تشاهدونني ألعب في الدوري الممتاز بفريق يغيب عنه لاعبون أراهم من الأعمدة الأساسية في مشوارنا بالدوري الأوروبي".

ولم يسبق لمانشستر يونايتد الفوز بالدوري الأوروبي أو كأس الاتحاد الأوروبي وهو المسمى السابق للبطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com