مانشستر يونايتد يترقب موقف غاريث بيل في نهائي دوري أبطال أوروبا
مانشستر يونايتد يترقب موقف غاريث بيل في نهائي دوري أبطال أوروبامانشستر يونايتد يترقب موقف غاريث بيل في نهائي دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد يترقب موقف غاريث بيل في نهائي دوري أبطال أوروبا

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن مانشستر يونايد، بطل الدوري الأوروبي، سيترقب موقف الويلزي غاريث بيل من مشاركته في نهائي دوري الأبطال، السبت المقبل، أمام يوفنتوس حتى يتقدم بعرض لشرائه.

ويضع يونايتد، لاعب توتنهام هوتسبير السابق، هدفا له منذ سنوات، حيث كان يسعى للتعاقد معه قبل الانتقال إلى ريال مدريد في 2013 مقابل مبلغ قياسي حينها.

وتألق بيل مع ريال مدريد سنوات قبل أن يتراجع هذا الموسم بسبب إصابته المتكررة ليقتنص إيسكو مكانه في التشكيلة الأساسية لدرجة أن لاعبي الفريق الملكي يصرون على الدفع بإيسكو أمام يوفنتوس حتى في حال تعافي بيل.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إيسكو سيشارك في المباراة النهائية في كارديف من البداية ما يمنح يونايتد الفرصة لإغراء النجم الويلزي الذي لن يلعب في بلاده في مباراة مهمة كهذه.

ويمثل غياب بيل عن المباراة النهائية ضربة مزدوجة له لأنها ستقام في بلده ويلز وعلى الملعب الوطني في كارديف العاصمة فضلا عن تأكيد ابتعاده عن التشكيلة الأساسية في أهم مباريات الموسم.

وقالت الصحيفة ذاتها إن بيل سيشعر "بالخيانة"، حال عدم مشاركته أساسيا الأمر الذي قد يمهد لعودته للبريميرليغ من بوابة مانشستر يونايتد.

ويتطلع جوزيه مورينيو لتشكيل فريق قوي للعودة لدوري الأبطال الموسم المقبل، حيث يتفاوض حاليا بالفعل مع الكرواتي إيفان بيريسيتش جناح إنتر ميلان والفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، والبلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إيفرتون.

ويتطلع يونايتد أيضا للتعاقد مع جيمس رودريغيز، لاعب وسط ريال مدريد، الذي يتشابه في موقفه مع بيل بابتعاده عن التشكيلة الأساسية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تدرب فيه بيل، يوم السبت، دون أي أثر للإصابة ما يثبت جاهزيته للمشاركة أمام السيدة العجوز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com