رسميًا.. مانشستر سيتي يجدد عقد يايا توريه
رسميًا.. مانشستر سيتي يجدد عقد يايا توريهرسميًا.. مانشستر سيتي يجدد عقد يايا توريه

رسميًا.. مانشستر سيتي يجدد عقد يايا توريه

أعلن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، تجديد تعاقده مع لاعب وسط الملعب الإيفواري يايا توريه لمدة موسم واحد.

وكان مقررًا أن ينتهي تعاقد توريه (34 عامًا) مع مانشستر سيتي في الصيف الحالي، غير أن العقد الجديد سيمنح الفرصة أمام اللاعب المخضرم لخوض موسمه الثامن مع الفريق الإنجليزي.

وصرح توريه للموقع الإلكتروني الرسمي لمانشستر سيتي "إنني أشعر بالسعادة حقًا، لقد قلت لنفسي إن رحلتي مع مانشستر سيتي لم تنته بعد".

وأوضح توريه "أرغب في التتويج بالألقاب بطبيعة الحال، إنه أمر مهم للغاية بالنسبة لي، مازلت أريد الاستمتاع بها في هذا العمر، والبقاء هنا مع الفريق أمر جيد للغاية".

وأحرز توريه 81 هدفًا خلال 299 مباراة منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي قادمًا من برشلونة الإسباني عام 2010، حيث تُوِّج مع الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ)، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في مناسبتين، فيما أحرز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة.

ولم يشارك توريه مع مانشستر سيتي طوال 3 أشهر خلال الموسم المنصرم، سقط خلالها من حسابات الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب الفريق، قبل أن يستعيد مكانته في قائمة الفريق الأساسية، ويسجل 7 أهداف في 31 مباراة، ليسهم في حصول مانشستر سيتي على المركز الثالث في ترتيب بريميرليغ في الموسم المنقضي.

وصرّح تكسيكي بيغيرستاين، مدير الكرة في مانشستر سيتي "إنه أحد لاعبي الفريق الأكثر خبرة وجماهيرية، ونشعر بالسعادة البالغة لاستمراره معنا في ظل رغبتنا لتقديم موسم مثير للغاية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com