والكوت لاعب آرسنال يصف زميله كولاشيناتس بـ"الدبابة"
والكوت لاعب آرسنال يصف زميله كولاشيناتس بـ"الدبابة"والكوت لاعب آرسنال يصف زميله كولاشيناتس بـ"الدبابة"

والكوت لاعب آرسنال يصف زميله كولاشيناتس بـ"الدبابة"

أشاد ثيو والكوت مهاجم آرسنال الإنجليزي، بزميله الجديد سياد كولاشيناتس ووصفه "بالدبابة" ،وأكد أنه تأقلم سريعًا مع الفريق وسيحقق نجاحَا كبيرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانضم كولاشيناتس (24 عامًا) لآرسنال في صفقة انتقال حر قادمًا من شالكه الألماني وشارك كبديل بعد إصابة بير مرتساكر وسجل هدفًا ليساعد فريقه على إحراز لقب درع المجتمع على حساب تشيلسي يوم الأحد الماضي.

وأكد والكوت إعجابه الشديد بالقوة البدنية لزميله البوسني الجديد ،وكذلك عمله بجدية كبيرة خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وقال والكوت لوسائل إعلام بريطانية ،أمس الاثنين، "سياد أشبه بدبابة قوية. إنه أشبه بوحدة كاملة من الصعب اجتيازها وأنا متأكد أن قوته البدنية ستساعدنا هذا الموسم".

وأضاف "يمكن متابعة مدى القوة التي يمتلكها عندما يستحوذ على الكرة كما أنه صاحب سرعة كبيرة. من الممتع مشاهدته وهو يمثل إضافة كبيرة للفريق".

وتابع "إنه مثالي جدًا للدوري الإنجليزي الممتاز. إنه مثالي حقًا".

وأشاد تييري هنري مهاجم آرسنال السابق بمواطنه المهاجم ألكسندر لاكازيت المنضم حديثًا للفريق اللندني وتوقع له التألق.

وانضم لاكازيت في صفقة قياسية لآرسنال قادمًا من أولمبيك ليون وسيواجه منافسة لدخول التشكيلة الأساسية مع مواطنه أوليفييه جيرو وداني ويلبيك ووالكوت وأليكسيس سانشيز.

وقال هنري الهداف التاريخي لآرسنال إن لاكازيت "يبدو مختلفًا عن جيرو وهو ما أراه شيئًا إيجابيًا بسبب الحاجة إلى مهاجمين متنوعين".

واحتل آرسنال المركز الخامس في الدوري الموسم الماضي ،وسيبدأ الدوري باستضافة ليستر سيتي ،يوم الجمعة المقبل، في افتتاح المسابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com