غوارديولا يتحدث عن إمكانية شراء مانشستر سيتي لميسي
غوارديولا يتحدث عن إمكانية شراء مانشستر سيتي لميسيغوارديولا يتحدث عن إمكانية شراء مانشستر سيتي لميسي

غوارديولا يتحدث عن إمكانية شراء مانشستر سيتي لميسي

أكد الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن الفرق التي تملك الإمكانيات المالية بإمكانها شراء أي لاعب وبأي ثمن في جواب عن سؤال حول رأيه في قدرة فريق على دفع الشرط الجزائي في عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وقال المدرب الإسباني بعد التعادل مع إيفرتون 1-1 "لا أعرف إن كان هناك من يريد دفع المبلغ لكن لو أرد فريق شراء ميسي فسيدفع مبلغ 300 مليون يورو، إن كان لديك الأموال وتريد أن تدفع المبلغ إذن لا مشكلة ."

وربطت الأحبار أخيرا بين النجم الأرجنتيني وفريق مانشستر سيتي إذ أكدت وسائل إعلام إنجليزية أن مسؤولي الفريق اجتمعوا مع وكلاء اللاعب أخيرا.

وينتهى عقد ميسي صيف 2018 ولم يوقع أوراق تمديد عقده الذي كان محط اتفاق مع إدارة برشلونة أخيرا.

وأكدت تقارير إعلامية كاتالونية أنه ينتظر تحرك الإدارة في سوق الانتقالات الحالية لجلب لاعبين كبار لإعادة الفريق للتنافس بقوة مع غريمه التقليدي ريال مدريد وتعويض رحيل البرازيلي نيمار.

وقال غوارديولا عن سير مباراة إيفرتون "في الشوط الثاني قدمنا أداء جيدا.. مثلما فعلنا الموسم الماضي عندما واجهناهم أيضا. صنعنا الفرص في الشوط الأول لكننا لم نستطع استغلالها".

وأضاف "صنعنا ثلاث فرص أو أربعا قبل الهدف... حجم الفرص التي أتيحت لنا على المرمى أو بالقرب منه كانت جيدة. كنا هناك أغلب الوقت ولم نستسلم أبدا".

وتابع مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق "كل ما تستطيع أن تفعله هو الاستمرار في صناعة الفرص. ربما تتغير الأمور في يوم ما. أعتقد أننا في الموسم الماضي كنا الفريق الأكثر صناعة للفرص".

وقال رونالد كومان مدرب ايفرتون إنه سعيد بالنقطة التي حصل عليها في ملعب صعب رغم احباط استقبال هدف التعادل قرب النهاية.

وأبلغ المدرب الهولندي مؤتمرا صحفيا "عندما تلعب على أرض سيتي تكون الأمور صعبة دائما بسبب الطريقة التي يلعبون بها أو التي يحاولون اللعب بها لكني أعتقد أن خطتنا كانت مثالية ولعبنا بتنظيم دفاعي جيد... كانت الأمور صعبة حقا.

"لكن الكفاءة التي يملكها سيتي في تشكيلته تجعله يصنع العديد من الفرص دائما ويحتاج المرء لأن يكون محظوظا بعض الشيء".

وربما سانده هذا الحظ بطرد ووكر لكن ايفرتون واجه ضغطا شديدا من سيتي وهو يلعب بعشرة لاعبين.

وقال المدرب الهولندي "سجلنا الهدف.. بالطبع أشعر بخيبة أمل لأننا كنا متقدمين بهدف ونلعب 11 لاعبا ضد 10 لكني أعتقد أننا ارتكبنا خطأ في الشوط الثاني لأننا لعبنا كرات طويلة أكثر من اللازم".

وتابع "إنها نقطة جيدة. أنا سعيد.. بذلنا جهدا كبيرا من أجل هذه النقطة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com