آرسين فينغر ينفي وجود أزمة في آرسنال
آرسين فينغر ينفي وجود أزمة في آرسنالآرسين فينغر ينفي وجود أزمة في آرسنال

آرسين فينغر ينفي وجود أزمة في آرسنال

رفض آرسين فينغر مدرب آرسنال ما يتردد حول وجود أزمة في النادي اللندني بعد 3 مباريات على انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ودعا إلى تجاوز الخسارة 4/0 أمام ليفربول في المباراة السابقة.

وكانت الخسارة باستاد أنفيلد الثانية على التوالي لآرسنال لكن المدرب الفرنسي توقع أن يرد فريقه بشكل مناسب عندما يستضيف بورنموث بعد غد السبت.

وقال فينغر في مؤتمر صحفي اليوم الخميس: "لا يمكنني تفهم على الإطلاق أين الأزمة. من المهم التركيز على ما سيواجهك في المستقبل. كل خسارة في مباراة هي أزمة؟

"أحب وأثق في اللاعبين ونحتاج لدعم الجماهير.. سنستعيد النقاط التي فقدناها خارج ملعبنا بالفوز على ملعبنا. من المهم النظر للأمام".

وأبدى فينغر أيضًا دعمه للمهاجم أليكسيس سانشيز حتى يعود لمستواه عقب فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي في آخر أيام فترة الانتقالات.

وبقي المهاجم التشيلي مع آرسنال بعد فشل النادي اللندني في التعاقد مع بديل في الوقت المناسب وقال فينغر إنه يثق أن سانشيز ملتزم تمامًا بأهداف الفريق.

وأضاف المدرب الفرنسي "ليس لدي أي شك في القدرات الذهنية لأليكسيس. يحتاج لاستعادة قدراته البدنية التي لم تظهر أمام ليفربول... يتمتع بقدرات ذهنية كبيرة وأتمنى عودته لأفضل مستوياته".

وبدأ لاعب الوسط سانتي كازورلا في الركض الخفيف لأول مرة منذ خضوعه لجراحة في كاحله الأيمن.

ولم يشارك اللاعب الدولي الإسباني في أي مباراة منذ أكتوبر الماضي ومن المستبعد عودته للفريق الأول قبل فترة عيد الميلاد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com