نجم تشيلسي يتعرض لحادث بسبب طريقة القيادة في لندن (صور)
نجم تشيلسي يتعرض لحادث بسبب طريقة القيادة في لندن (صور)نجم تشيلسي يتعرض لحادث بسبب طريقة القيادة في لندن (صور)

نجم تشيلسي يتعرض لحادث بسبب طريقة القيادة في لندن (صور)

تعرض تيموي باكايوكو لاعب وسط تشيلسي القادم من موناكو الفرنسي لحادث تصادم بسيارته أثناء عودته لمنزله في طريق عودته من ملعب كوبهام للتدريب يوم الخميس.

وذكرت تقارير صحفية أن باكايوكو نجا من الحادث ولم يتعرض سوى لإصابات طفيفة بينما كان يقود سيارته مرسيدس G63 ذات الدفع الرباعي التي يبلغ سعرها 150 ألف جنيه إسترليني عندما وقع الحادث عقب خروجه بخمس دقائق من مجمع التدريب.

وكان ناموري شقيق باكايوكو البالغ عمره 23 عاما قد أثار المخاوف بشأن قيادة الدولي الفرنسي للسيارات في إنجلترا المختلفة عن فرنسا بأن مقعد القيادة في الجانب الأيمن وليس الأيسر من الطريق.

وقال شقيق اللاعب "قال تيمو لي أنه لن يسمح لنفسه بالقيادة لأنه يعتبر أن القيادة على الجانب الأيسر من الطريق جنون لكنه كان ينوي السير في جولة بسيطة".

وقالت الشرطة في بيان إن الشرطة حضرت إلى موقع الحادث حوالي الساعة 4.40 مساء بالتوقيت المحلي إثر اصطدام سيارة واحدة ولم يتعرض السائق لأي إصابات لكن حدث بعض الزحام نتيجة لتعطل الطريق إثر الحادث".

ومن المتوقع أن يكون اللاعب المنضم لبطل البريميرليغ مقابل 40 مليون جنيه إسترليني من موناكو جاهزا للمشاركة أمام ستوك سيتي في الدوري يوم السبت المقبل.

وبدت من الصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" أن السيارة تهشم زجاجها الأمامي نتيجة الاصطدام بشجرة على جانب الطريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com