المدير الرياضي لإنتر ميلان يحسم الجدل حول انتقال إيكاردي إلى ريال مدريد
المدير الرياضي لإنتر ميلان يحسم الجدل حول انتقال إيكاردي إلى ريال مدريدالمدير الرياضي لإنتر ميلان يحسم الجدل حول انتقال إيكاردي إلى ريال مدريد

المدير الرياضي لإنتر ميلان يحسم الجدل حول انتقال إيكاردي إلى ريال مدريد

قال بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لإنتر ميلان، متصدر الدوري الإيطالي: إن ريال مدريد لم يجرِ أي اتصال بالأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر، بشأن انتقاله للنادي الملكي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

ويعاني ريال مدريد من عقم تهديفي شديد وتراجع في النتائج، في ظل معاناة كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للفريق، وكذلك كريم بنزيما المهاجم الصريح الأبرز في صفوف النادي الملكي.

واقتربت فترة الانتقالات الشتوية من بدايتها، ولم يتحرك ريال مدريد بشكل جدي نحو ضم إيكاردي البالغ عمره 24 عامًا الذي سجل 16 هدفًا مع إنتر في الدوري حتى الآن و94 هدفًا مع النادي.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية وإيطالية إلى أن إيكاردي، مهاجم وقائد إنتر ميلان، سيكون البديل المناسب لبنزيما، الذي ابتعد كثيرًا عن مستواه في ظل معاناة النادي الملكي حاليًا باحتلال المركز الرابع في الليغا.

ورغم ذلك قال أوسيليو إنه لا سبيل لأي اتفاق بين الناديين، إلا في حال رغب اللاعب نفسه في الرحيل عن النادي والانتقال لريال مدريد.

وقال أوسيليو لبرنامج "دومينيكا سبورتيفا" التلفزيوني التابع لمحطة "راي": "ليست هناك حاجة لإقناع إيكاردي بالبقاء في إنتر، لديه عقد طويل هنا وإرادته واضحة جدًا. إنه قائدنا ويريد الفوز بالألقاب بهذا القميص. كل هذا يتجاوز العقود والبنود".

وأضاف: "ريال مدريد لم يتصل بنا إطلاقًا، لكن سيكون شغلهم الشاغل هو إقناع ماورو بالرحيل والتخلي عن مشروعنا الذي يقوده بنفسه. وعلاوة على ذلك، الشرط الجزائي في عقده ليس مشكلة".

وعلق أوسيليو على ما إذا كان غونزالو هيغوتين مهاجم يوفنتوس ومواطن إيكاردي سيكون بديلًا للمهاجم الشاب في حال رحيله إلى ريال مدريد قائلًا: "سوف نتمسك بماورو".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com