هدف ديبالا القاتل يمنح يوفنتوس فوزًا مثيرًا على لاتسيو.. ويضغط على نابولي في ترتيب الدوري الإيطالي
هدف ديبالا القاتل يمنح يوفنتوس فوزًا مثيرًا على لاتسيو.. ويضغط على نابولي في ترتيب الدوري الإيطاليهدف ديبالا القاتل يمنح يوفنتوس فوزًا مثيرًا على لاتسيو.. ويضغط على نابولي في ترتيب الدوري الإيطالي

هدف ديبالا القاتل يمنح يوفنتوس فوزًا مثيرًا على لاتسيو.. ويضغط على نابولي في ترتيب الدوري الإيطالي

أحرز باولو ديبالا هدفًا من فرصة بدت مستحيلة في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح يوفنتوس الفوز 1-صفر على مستضيفه لاتسيو، اليوم السبت، وهو انتصاره العاشر على التولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، ليواصل الضغط على نابولي المتصدر.

ومحاطًا بثلاثة مدافعين استلم ديبالا الكرة خارج منطقة الجزاء، وظهره للمرمى، ولفَّ ليواجه المرمى، ووضع الكرة من بين ساقي أحد المنافسين، ثم سقط تحت ضغط مدافع آخر، لكنه نجح في التسديد داخل مرمى توماس ستراكوشا وهو على الأرض.

ويشكل هذا انتصارًا معتادًا ليوفنتوس، حامل اللقب، ليتأخر بنقطة واحدة عن نابولي الذي يستضيف روما في وقت لاحق من اليوم السبت، وابتعد بفارق 16 نقطة عن لاتسيو صاحب المركز الثالث.

وحافظ يوفنتوس على شباكه نظيفة للمباراة السابعة على التوالي، وكان توتنهام هوتسبير هو الفريق الوحيد الذي هزَّ شباك يوفنتوس خلال العام الحالي في جميع المسابقات، وسيتواجهان يوم الأربعاء في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com