آرسنال الإنجليزي ينافس مارسيليا على خدمات المهدي بنعطية
آرسنال الإنجليزي ينافس مارسيليا على خدمات المهدي بنعطيةآرسنال الإنجليزي ينافس مارسيليا على خدمات المهدي بنعطية

آرسنال الإنجليزي ينافس مارسيليا على خدمات المهدي بنعطية

وضع نادي آرسنال الإنجليزي اسم لاعب كرة القدم المغربي المهدي بنعطية، المحترف في صفوف يوفنتوس الإيطالي، ضمن قائمة اللاعبين الذي يرغب في ضمهم، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، "يرغب الإسباني أوناي إيمري المدرب الجديد لآرسنال، في الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي الصيف المقبل، من أجل تعزيز الخط الخلفي للفريق، الذي عانى كثيرًا الموسم الماضي".

وأكدت الصحيفة أن فريق "المدفعجية"، يريد استغلال رغبة يوفنتوس في تسريح عدد من اللاعبين في الخط الخلفي، خاصة الذين تقدموا في السن، على غرار أندريا بارزاغلي، وجورجيو كيليني، إضافة إلى المغربي المهدي بنعطية مشددًا على أن قيمة العقد قد تصل 20 مليون جنيه إسترليني (نحو 23 مليون يورو).

وسيخوض النادي الإنجليزي منافسة شرسة مع مارسيليا الفرنسي، أول الراغبين في الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي، خلال الصف المقبل، وذلك باستغلال العلاقة القوية التي تربط مدربه رودي غارسيا مع بنعطية، بحكم أن الأخير سبق له اللعب تحت إمرة غارسيا عندما حمل ألوان فريق روما الإيطالي.

بنعطية (31 عامًا)، لعب الموسمين الأخيرين مع فريق يوفنتوس الإيطالي، قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني، وتوّج رفقته بالدوري الإيطالي الممتاز في موسمين متتاليين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com