نابولي يحرم لاعبيه من البيتزا قبل لقاء ريال مدريد
نابولي يحرم لاعبيه من البيتزا قبل لقاء ريال مدريدنابولي يحرم لاعبيه من البيتزا قبل لقاء ريال مدريد

نابولي يحرم لاعبيه من البيتزا قبل لقاء ريال مدريد

قال نادي نابولي الإيطالي إنه يتعامل مع مواجهته المرتقبة أمام ريال مدريد في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا كأي مباراة يخوضها الفريق، لكن مع فرض نظام غذائي أكثر صرامة يقضي بحرمان اللاعبين من تناول البيتزا.

وسجل ماريك هامشيك ودريس ميرتنز ثلاثة أهداف لكل منهما خلال فوز نابولي بسبعة أهداف مقابل هدف على بولونيا، يوم السبت الماضي، في آخر مباريات فريق المدرب ماوريتسيو ساري.

ومن المعروف أن البيتزا أحد أبرز الأطباق الإيطالية ويعشقها الجميع هناك، لكنها تفسد أي نظام غذائي، خاصة في حالة نابولي الذي ينافس على أكثر من صعيد.

ويبدأ ساري في تطبيق نظام غذائي صارم على لاعبيه بداية من مباراة جنوى، يوم الجمعة المقبل، في الدوري مع الاهتمام بتناول القهوة والحليب والحبوب والفاكهة في الإفطار والمعكرونة والأرز كطبق رئيسي في وجبة الغداء.

وحذر اللاعبين من تناول التوابل، بينما سمح لهم بتناول اللحوم والدجاج والديك الرومي والأسماك في وجبات العشاء مع استبعاد البيتزا تماما.

وقرر النادي الإيطالي جلب المكعرونة إلى غرفة خلع الملابس الخاصة باللاعبين في غضون نصف ساعة من نهاية المباريات، حيث تم منحهم نحو 80 غراما فقط لإمدادهم بالطاقة بعد المباراة.

ويستضيف النادي الملكي فريق نابولي، يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الذي يحمل الريال لقبه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com