نابولي يتفوق على نيس ويصعد لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا
نابولي يتفوق على نيس ويصعد لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبانابولي يتفوق على نيس ويصعد لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

نابولي يتفوق على نيس ويصعد لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

حسم فريق نابولي الإيطالي تأهله لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه على مضيفه نيس الفرنسي 2 / صفر اليوم الثلاثاء، في إياب مباريات الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات.

افتتح نابولي التسجيل عن طريق خوزيه كاييخون التسجيل في الدقيقة 48، وأضاف لورنزو إنسيني الهدف الثاني في الدقيقة 89.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز نابولي بهدفين نظيفين ليصعد الفريق الإيطالي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4 / صفر فيما يتحول الفريق الفرنسي للعب في الدوري الأوروبي.

وتقام قرعة دور المجموعات بعد غد الخميس بموناكو.

إشبيلة يصد بشق الأنفس

وفي الدور ذاته حسم إشبيلية الأسباني تأهله لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتعادله مع باشاك شهير التركي 2 / 2 اليوم الثلاثاء، في إياب مباريات الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات.

وتقدم باشاك شهير بهدف سجله اليرو إليا في الدقيقة 17 ،وتعادل سيرجيو إسكوديرو لإشبيلية في الدقيقة 52 ، ثم أضاف وسام بن يدر الهدف الثاني لإشبيلية في الدقيقة 75 ،ولكن ادين فيسكا سجل هدف التعادل لباشاك شهير في الدقيقة 83.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بتركيا قد انتهت بفوز إشبيلية 2 / 1 ليصعد الفريق الأسباني بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4 / 3 ،فيما يتحول الفريق التركي للعب في الدوري الأوروبي.

أوليمبياكوس يفوز على رييكا

في المباراة الثالثة تأهل فريق أوليمبياكوس اليوناني لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إثر تغلبه على مضيفه رييكا الكرواتي 1 / صفر اليوم الثلاثاء، في إياب مباريات الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات.

سجل ماركو مارين هدف أوليمبياكوس في الدقيقة 25.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في اليونان قد انتهت بفوز أوليمبياكوس 2 / 1، ليصعد الفريق اليوناني بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3 / 1 فيما يتحول فريق رييكا للعب في الدوري الأوروبي.

ماريبور السلوفيني يصعد لدور المجموعات

في المباراة الرابعة تأهل فريق ماريبور السلوفيني لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ،بتغلبه على هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي 1 / صفر اليوم الثلاثاء، في إياب مباريات الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات.

ويدين ماريبور بالفضل في هذا الفوز للاعبه ميتيا فيلير، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 15.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز هبوعيل بئر السبع 2 / 1 لتصبح نتيجة مباراتي الذهاب والإياب 2 / 2.

ولكن فريق ماريبور تأهل لدور المجموعات مستفيدا من تسجيله هدفا خارج أرضه في مباراة الذهاب، فيما يتحول الفريق الإسرائيلي للعب في الدوري الأوروبي.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com