صحيفة: حارس مانشستر سيتي يضرب مورينيو
صحيفة: حارس مانشستر سيتي يضرب مورينيوصحيفة: حارس مانشستر سيتي يضرب مورينيو

صحيفة: حارس مانشستر سيتي يضرب مورينيو

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني  لمانشستر سيتي تعرض للضرب في غرفة ملابس مانشستر سيتي عقب الخسارة في ديربي مانشستر بهدفين مقابل هدف في أولد ترافورد.

وقالت الصحيفة في نبأ عاجل إن مورينيو ذهب إلى غرفة خلع ملابس الضيوف ليطلب منهم التعامل باحترام وخفض أصوات الموسيقى الصادرة من الغرفة عقب الانتصار إلا أنه اشتبك مع البرازيلي إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي الذي ضربه بأكواب الماء واللبن.

وذكرت الصحيفة في خبرها أنها ستوافي المتابعين في التفاصيل في وقت لاحق خاصة وأن الأمر غريب تمامًا ولا يحدث في ملاعب إنجلترا.

ووسع مانشستر سيتي المتصدر الفارق إلى 11 نقطة مع أقرب منافسيه مانشستر يونايتد بعد الفوز عليه في ديربي مانشستر ليصبح فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا أول فريق ينتصر في 14 مباراة متتالية في دوري الأضواء في الموسم نفسه وأنهى سلسلة من عدم خسارة يونايتد على ملعبه في 40 مباراة متتالية في كل المسابقات.

وتفوق سيتي على صاحب المركز الثاني يعني أنه بات من الصعب خسارة اللقب رغم أن فريق غوارديولا لم يقدم عرضًا يعتمد فقط على الاستحواذ بل أظهر قدرته على مواجهة أصعب التحديات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com