كريستيانو رونالدو عقب التتويج بكأس العالم للأندية: يمكنني الفوز بالمزيد مع ريال مدريد
كريستيانو رونالدو عقب التتويج بكأس العالم للأندية: يمكنني الفوز بالمزيد مع ريال مدريدكريستيانو رونالدو عقب التتويج بكأس العالم للأندية: يمكنني الفوز بالمزيد مع ريال مدريد

كريستيانو رونالدو عقب التتويج بكأس العالم للأندية: يمكنني الفوز بالمزيد مع ريال مدريد

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سرورًا بالغًا إثر التتويج مع ريال مدريد الإسباني بلقب بطولة كأس العالم 2017 للأندية لكرة القدم بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، مشيدًا بإنجازات الفريق الملكي خلال 2017 .

وحقق ريال مدريد إنجازًا تاريخيًا حيث بات أول فريق يحافظ على لقب مونديال الأندية بعد أن توج به بالفوز على جريميو البرازيلي 1 / صفر اليوم السبت في المباراة النهائية على ملعب استاد مدينة زايد الرياضة.

ويدين الريال بفضل كبير في الفوز لرونالدو، المتوج بلقب أفضل لاعب في العالم، حيث سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53 ليحسم المباراة واللقب لصالح الريال بطل أوروبا.

وأحرز ريال مدريد بذلك اللقب الخامس له خلال عام 2017، والثالث له في سجل مشاركاته بمونديال الأندية ليشارك غريمه برشلونة الأسباني صدارة قائمة الفرق الأكثر تتويجًا بالمونديال برصيد ثلاثة ألقاب لكل منهما.

وقال رونالدو في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "أعتقد أنه شيء مثالي أن ننهي العام بهذه الطريقة، فريال مدريد لم يحقق من قبل خمسة ألقاب خلال عام واحد ، ونحن سعداء بذلك ، كما أنني سعيد بالإنجازات الشخصية التي حققتها".

وعن مستقبله مع ريال مدريد، أضاف رونالدو خلال تصريحاته لشبكة "بي.إن.سبورت": "الهدف دائمًا هو حصد الألقاب، ومع ريال مدريد لدي الفرصة في حصد المزيد والمزيد من الألقاب في المستقبل".

وعن توقعاته لمباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام الغريم برشلونة على ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة مدريد، قال رونالدو: "أعرف أنها مباراة صعبة للغاية ولكنها ستقام على ملعبنا ولدينا إمكانية الفوز وسنخوضها بكل ثقة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com