أنشيلوتي: لن يستطيع أحد إيقاف ريال مدريد لو تجاوز باريس سان جيرمان
أنشيلوتي: لن يستطيع أحد إيقاف ريال مدريد لو تجاوز باريس سان جيرمانأنشيلوتي: لن يستطيع أحد إيقاف ريال مدريد لو تجاوز باريس سان جيرمان

أنشيلوتي: لن يستطيع أحد إيقاف ريال مدريد لو تجاوز باريس سان جيرمان

تحدّث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدرب السابق لفريقي باريس سان جيرمان وريال مدريد في حوار مع الصحيفة الإيطالية "كورييه ديل سبورت" عن المواجهة المرتقبة بينهما في دور 16 من دوري أبطال أوروبا، كما عبر عن رأيه في رغبة الجماهير الإيطالية لتدريبه منتخب بلده.

وقال أنشيلوتي حول ريال مدريد: "ردوا بشكل جيد أمام فالنسيا، لا أعتقد حاليًا أنهم في أزمة، المنافسة الوحيدة المتبقية أمامهم هي دوري أبطال أوروبا وسيركزون عليها".

وأضاف المدرب الإيطالي :" يجب أن نكون واعين بما يفعله زيدان في دوري أبطال أوروبا، إن تمكنوا من إقصاء باريس سان جيرمان لن يتمكن أحد من إيقافهم؛ لكونهم يملكون لاعبًا يريد الفوز دائمًا هو كريستيانو رونالدو".

وبالمقابل شدد أنشيلوتي على كون الفريق الفرنسي أصبح يملك خبرة أكثر وقال :" باريس سان جيرمان فاز بكل الألقاب محليًا، ويملك كل المقومات للفوز بدوري الأبطال، نيمار ومباب أضافا للفريق خبرة وجودة أكبر عن الموسم الماضي.

ورفض أنشيلوتي الحديث عن تدريب منتخب بلاده وقال :" حاليًا هناك أزمة ما زال الاتحاد الإيطالي لم ينتخب رئيسًا، وشخصيًا أفضل العودة لتدريب أحد الفرق ."

ودرّب أنشيلوتي فريقي باريس سان جيرمان وريال مدريد وفشل رفقة الفريق الفرنسي في تجاوز ربع النهائي، لكنه في المقابل توج باللقب رفقة الفريق الإسباني في 2014، وخرج من نصف نهائي 2015.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com