غياب فهد المولد عن مباراة ليفانتي وريال مدريد يغضب الجمهور السعودي
غياب فهد المولد عن مباراة ليفانتي وريال مدريد يغضب الجمهور السعوديغياب فهد المولد عن مباراة ليفانتي وريال مدريد يغضب الجمهور السعودي

غياب فهد المولد عن مباراة ليفانتي وريال مدريد يغضب الجمهور السعودي

أبرزت صحيفة "ماركا" تأثير غياب اللاعب السعودي فهد المولد عن صفوف فريق ليفانتي أمام ريال مدريد على متابعي الفريق العرب، وخصوصًا السعوديين الذي شعروا بالغضب من غياب نجمهم عن لائحة الفريق.

وأكدت الصحيفة، أن توقيع اللاعبين السعوديين منح فرقهم الآلاف من المتابعين على المواقع الاجتماعية، ولكن بعضهم عبّر عن غضبه لكون مدرب ليفانتي خوان رامون مونييز لم يوجه الدعوة للاعب أمام ريال مدريد.

ووجه مدرب ليفانتي الدعوة للإيطالي بازيني المنتقل بدوره حديثًا للفريق وهو ما أغضب السعوديين.

ونشرت "ماركا" صورًا لتغريدات للسعوديين على صفحة ليفانتي حيث تمنى بعضهم هزيمة الفريق بحصة ثقيلة من 5-0 إلى 90-0، كما هدد بعضهم بعدم متابعة الفريق حتى دعوة المولد للائحة الفريق.

وضمّت القائمة التي استدعاها المدرب الإسباني، 18 لاعبًا، كان منهم الوافد الإيطالي الجديد للفريق جايمباولو باتزيني.

ولم تضم القائمة اسم المولد، الذي انضم مؤخرًا لصفوف الفريق قادمًا من نادي اتحاد جدة، وهو أمر قد يتفهمه البعض لأن اللاعب السعودي بحاجة لوقت للتأقلم مع أجواء الفريق الإسباني.

وسيواجه ليفانتي نظيره ريال مدريد ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري الإسباني، في مباراة يسعى من خلالها أصحاب الأرض للابتعاد عن مراكز الهبوط.

بالمقابل، يطمح الفريق الملكي لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في "الليغا"، ليتجنب خسارة المركز الرابع مؤقتًا، لصالح فياريال.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com