مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو.. هل يمنح تألق كريم بنزيما الفرصة لبقاء سولاري حتى نهاية الموسم؟
مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو.. هل يمنح تألق كريم بنزيما الفرصة لبقاء سولاري حتى نهاية الموسم؟مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو.. هل يمنح تألق كريم بنزيما الفرصة لبقاء سولاري حتى نهاية الموسم؟

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو.. هل يمنح تألق كريم بنزيما الفرصة لبقاء سولاري حتى نهاية الموسم؟

وصفت صحيفة "آ س" الإسبانية فوز ريال مدريد على سيلتا فيغو 4-2 في الدوري الإسباني، وتألق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بعنوان كبير، "بنزيما يتعاقد مع سولاري"، في إشارة لكون الفوز يمنح المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري فرصة البقاء حتى نهاية الموسم.

وكان النجم الفرنسي سببًا في الفوز الكبير أمام فيكتوريا بلزن 5-0 بتسجيله هدفين وتمريرة حاسمة، ثم عاد للتألق أمام سيلتا فيغو بتسجيله الهدف الأول وتسببه في الهدف الثاني، الذي جاء بعدما ارتطمت تسديدته بالحارس والقائم قبل أن تضرب في مدافع وتدخل المرمى.

واعتبرت الصحيفة، أن تألق المهاجم الفرنسي في اللقاء أمام سيلتا فيغو هجوميًّا ودفاعيًّا ساهم في الفوز الكبير الذي جاء في ظروف صعبة، لكنه منح المدرب الأرجنتيني فرصة للبقاء حتى نهاية الموسم.

سولاري

من جانبه، أشاد سولاري بالمهاجم كريم بنزيما بعد اللقاء، قائلًا: "هدف بنزيما رائع، لقد سجل هدفًا وتسبب في الهدف الثاني، يمنحنا عدة أشياء، مساحات في اللعب، تمريرات، وواجب دفاعي، قدم لقاء متكاملًا".

واضطر المدرب المؤقت لريال مدريد لإجراء 3 تغييرات اضطرارية في الدفاع بعد إصابة البرازيلي كاسيميو وريغولين وناتشو، وهو ما دفعه لانتقاد أسلوب لعب سيلتا فيغو، وأوضح: "كنا متحدين في الدفاع والهجوم، ليس من السهل تسجيل 4 أهداف، لعبنا لقاء في ظروف صعبة؛ لكون سيلتا لعبت بتلك الطريقة، إذ لعبوا بطريقة عنيفة تجاوزت الحدود".

واعتبر سولاري أن الإصابات فرضت عليه تغييرات اضطراريّة، مشيرًا لكون غاريث بيل لعب مصابًا ووجّه له الشكر، قائلًا: "بيل لعب لقاء كبيرًا أُصيب في الشوط الأول، بإمكانه اللعب في كل مكان".

ورفض سولاري الحديث عن مستقبله، موضحًا: "الفريق بإمكانه اتخاذ القرار المناسب وما هو ممكن، أنا هنا لخدمة ريال مدريد بشكل جيد ولا شيء آخر، ما تبقى لا يهم".

وتحدث المدرب المؤقت عن برنامج الفترة الدولية، موضحًا: "غدًا لدينا عطلة في هذه الفترة، وسنرى ما سنعمله في تلك الفترة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com