كيف يساعد إيسكو لاعب ريال مدريد في تعاقد نادي برشلونة مع رابيو؟
كيف يساعد إيسكو لاعب ريال مدريد في تعاقد نادي برشلونة مع رابيو؟كيف يساعد إيسكو لاعب ريال مدريد في تعاقد نادي برشلونة مع رابيو؟

كيف يساعد إيسكو لاعب ريال مدريد في تعاقد نادي برشلونة مع رابيو؟

أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن إيسكو لاعب ريال مدريد الإسباني، يساعد في انتقال لاعب الوسط الفرنسي آدريان رابيو من باريس سان جيرمان إلى برشلونة، المنافس التقليدي لريال مدريد.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الخلاف بين إيسكو ومدربه في ريال مدري، سانتياغو سولاري قد يدفع اللاعب الشاب إلى الانتقال إلى يوفنتوس، أحد أبرز منافسي برشلونة في التعاقد مع رابيو.

وأضافت الصحيفة، المقربة من أسوار النادي الكتالوني، أن انتقال إيسكو إلى يوفنتوس سيساعد بشكل كبير في انتقال رابيو إلى برشلونة، حيث سيتغاضى يوفنتوس عن ضم رابيو، حالال تعاقد مع إيسكو.

واحتدم الخلاف بين إيسكو وسولاري؛ بعد أن استبعد الأخير إيسكو من قائمة ريال مدريد التي لعبت أمام روما يوم الثلاثاء الماضي، وانتهت بفوز الفريق الملكي 2/0.

وفسر سولاري استبعاد إيسكو بأنه كان قرارًا فنيًا، في حين رد اللاعب بالقول: "ليس لأسباب بدنية".

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن كل الأمور تسير في صالح برشلونة خلال صفقة رابيو، وأبرزها عامل الوقت، خاصة أن عقد اللاعب مع باريس ينتهي في الصيف المقبل، لكنه سيكون حرًا في التفاوض مع أي نادٍ بداية من مطلع العام الجديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com