بعثة مهمة ترافق مودريتش نجم ريال مدريد إلى باريس في حفل "الكرة الذهبية"
بعثة مهمة ترافق مودريتش نجم ريال مدريد إلى باريس في حفل "الكرة الذهبية"بعثة مهمة ترافق مودريتش نجم ريال مدريد إلى باريس في حفل "الكرة الذهبية"

بعثة مهمة ترافق مودريتش نجم ريال مدريد إلى باريس في حفل "الكرة الذهبية"

سيكون النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب كرواتيا، محاطًا ببعثة قوية من فريقه خلال حفل الكرة الذهبية المقرَّر، غدًا الاثنين، في باريس.

وسيرافق النجم الكرواتي، رئيس الفريق لورنتينو بيريز والقائد سيرجيو راموس، والأسطورة راؤول غوانزليس الذي يدرب حاليًّا فريقًا للشباب، والبرازيلي روبيرتو كارلوس أحد نجوم الفريق السابقين وسفيره حاليًّا.

وتشير عدة تسريبات لكون النجم الكرواتي، سيضيف الكرة الذهبية للقب أفضل لاعب في العالم، حسب الفيفا ولقب أفضل لاعب أوروبي في الموسم الماضي ولقب أفضل لاعب في كأس العالم الأخيرة في روسيا.

وفضل المدافع الإسباني سيرجيو راموس مرافقة صديقه لوكا مودريتش للاحتفال معه بالجائزة، في إشارة لدعم اللاعبين لزميلهم.

وكان رئيس تحرير "فرانس فوتبول"، أكد سابقًا أن الفائز بالكرة الذهبية وأصحاب المركزين الثاني والثالث والفائزة بلقب الكرة الذهبية للنساء وجائزة أفضل لاعب شاب يعرفون هوية الفائز وترتيبهم وعبروا عن سعادتهم بالفوز.

ويعني سفر بعثة مهمة من ريال مدريد لباريس لمرافقة نجمها الكرواتي أنهم يعرفون أن لوكا مودريتش هو الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018.

وستكون جائزة 2018 مميزة لكونها للمرة الأولى بعد 10 سنوات تخرج عن الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الحالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، وهما اللذان احتكرا اللقب بواقع 5 ألقاب لكل منهما.

وتشير عدة تقارير إعلامية إلى أن كريستيانو رونالدو حلَّ ثانيًا وسيغيب عن الحفل، وغريزمان حلَّ ثالثًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com