ميسي يسجل الثلاثية رقم 50 في مسيرته ويقود برشلونة للفوز على إشبيلية (فيديو)
ميسي يسجل الثلاثية رقم 50 في مسيرته ويقود برشلونة للفوز على إشبيلية (فيديو)ميسي يسجل الثلاثية رقم 50 في مسيرته ويقود برشلونة للفوز على إشبيلية (فيديو)

ميسي يسجل الثلاثية رقم 50 في مسيرته ويقود برشلونة للفوز على إشبيلية (فيديو)

سجل ليونيل ميسي الثلاثية رقم 50 له في مسيرته ليقود برشلونة للفوز 4-2 على إشبيلية اليوم السبت، عقب تراجع حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مرتين في النتيجة خلال اللقاء.

ودفع هذا الانتصار بالفريق الكتالوني لتصدر الترتيب بفارق 10 نقاط عن أقرب مطارديه.

وانتزع إشبيلية، الذي فاز مرة واحدة في الدوري عام 2019، التقدم خلال الشوط الأول عن طريق جناحه المخضرم خيسوس نافاس، لكن برشلونة استطاع إدراك التعادل سريعًا بتسديدة مباشرة من ميسي.

واستفاد أصحاب الأرض من غفلة دفاع برشلونة، ليستعيدوا التقدم قبل نهاية الشوط الأول، بعد أن سدد غابرييل ميركادو من داخل منطقة الجزاء.

وأجرى إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، تغييرين هجوميين في بداية الشوط الثاني، بالدفع بعثمان ديمبلي وسيرجيو روبرتو ليحصل على رد الفعل المطلوب، بعد أن هيأ الجناح الفرنسي الكرة خارج منطقة الجزاء لميسي الذي سددها في زاوية المرمى.

وبدا ميسي، الذي عانى من تراجع مستواه في الأسابيع الأخيرة بسبب إصابة مزعجة، في مهمة لانتزاع الفوز، وبعد أن اقترب مرتين من ذلك استطاع إكمال ثلاثيته ليضع برشلونة في المقدمة في الدقيقة 85، بعد أن تعامل بسرعة مع إبعاد سيئ لإشبيلية، ليرسل الكرة فوق توماس فاسيليك حارس إشبيلية.

وضمن لويس سواريز نقاط المباراة الثلاث بتسجيله خلال الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد أن أرسل الكرة فوق فاسيليك إثر تمريرة من ميسي.

ويتصدر ميسي جدول الترتيب برصيد 57 نقطة عقب 25 مباراة، بينما يملك أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني 47 نقطة، لكن بوسعه تقليص الفارق إلى سبع نقاط عندما يستضيف فياريال غدًا.

وتراجع إشبيلية إلى المركز الخامس خلف خيتافي، وخرج من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com