رئيس أتلتيكو مدريد: غريزمان لن يرحل ولدي من المال الذي يمكنني من شراء ميسي (فيديو)
رئيس أتلتيكو مدريد: غريزمان لن يرحل ولدي من المال الذي يمكنني من شراء ميسي (فيديو)رئيس أتلتيكو مدريد: غريزمان لن يرحل ولدي من المال الذي يمكنني من شراء ميسي (فيديو)

رئيس أتلتيكو مدريد: غريزمان لن يرحل ولدي من المال الذي يمكنني من شراء ميسي (فيديو)

شدد إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، على أن الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم الفريق، لن يغادر صفوف الفريق الإسباني في الصيف المقبل.

وكان النجم الفرنسي قريبًا من مغادرة الأتلتي والانتقال إلى صفوف فريق برشلونة، في الصيف الماضي، قبل أن يتخذ قرارًا بالبقاء في النادي.

وتجددت التكهنات حول مستقبل غريزمان مجددًا حيث ارتبط بإمكانية الرحيل إلى النادي الكتالوني في الصيف المقبل، مع تواجده كذلك على رادار مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

< a href='https://twitter.com/Barcelona_M60/status/1114566783858544640'> https://twitter.com/Barcelona_M60/status/1114566783858544640

وعندما سُئل عن مستقبل غريزمان، قال في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "غريزمان سيظل في أتلتيكو مدريد بنسبة 3000 في الـ1000".

وأضاف: "كم عدد المرات التي يجب فيها أن أقول نفس الشيء؟ غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، هذا هو كل شيء".

وسأل المراسل الصحفي "سيريزو" ضاحكًا عمّا إذا كان أتلتيكو مدريد لديه المال اللازم لشراء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليرد ساخرًا: "يمكنني شراء ميسي والشركة التي تعمل فيها!".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com