ريال مدريد يقسو على خيتافي ويشدد الخناق على برشلونة
ريال مدريد يقسو على خيتافي ويشدد الخناق على برشلونةريال مدريد يقسو على خيتافي ويشدد الخناق على برشلونة

ريال مدريد يقسو على خيتافي ويشدد الخناق على برشلونة

فاز ريال مدريد دون عناء كبير خارج أرضه 5/1 على خيتافي ليتقدم إلى المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ويضغط على غريمه برشلونة المتصدر اليوم السبت.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى 75 نقطة من 33 مباراة ويتأخر بنقطة واحدة عن برشلونة حامل اللقب الذي خسر آخر جولتين لكنه سيعزز موقعه في الصدارة إذا فاز على ضيفه فالنسيا غدًا الأحد.

لكن قبل أن يلعب برشلونة ربما يكون أتلتيكو مدريد انتزع القمة مؤقتًا إذ سيلعب صاحب المركز الثالث برصيد 73 نقطة مع غرناطة غدًا.

وسجل كريم بنزيما الهدف الأول لريال مدريد بعد تمريرة من جيمس رودريغيز قبل مرور نصف ساعة من البداية وانتهى الشوط الأول بنتيجة 2/0 بعد هدف من إيسكو في الدقيقة 40.

وبعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني سجل غاريث بيل الهدف الثالث بينما قلص خيتافي صاحب الأرض الفارق بتسديدة رائعة من بابلو سارابيا قبل 6 دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وأضاف الكولومبي رودريغيز الهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة 88 قبل أن يختتم كريستيانو رونالدو الأهداف بعدما تلقى تمريرة من خيسي في وضع انفراد ووضع الكرة في المرمى الخالي في الوقت بدل الضائع.

وتعادل لاس بالماس مع ضيفه سبورتينغ خيخون 1/1 ليرفع الأول رصيده إلى 40 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 29 نقطة لسبورتينغ خيخون في المركز الثامن عشر.

وتقدم بيدرو بيغاس بهدف لاس بالماس بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة ثم أدرك جوناثان رودريغيز مينينديز التعادل لسبورتينغ خيخون في الدقيقة 48 .

وحول إيبار تأخره بهدف أمام ريال سوسييداد إلى الفوز 2/1 ليرتفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف فقط خلف ريال سوسييداد صاحب المركز التاسع.

وتقدم ريال سوسييداد بهدف أحرزه دافيد زوروتوزا في الدقيقة 7 ثم حسم إيبار اللقاء لصالحه بهدفين أحرزهما سيرغي إينريش وغونزالو إسكالانتي في الدقيقتين 32 و58 .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com