"جورب" رونالدو الحريمي يثير سخرية كبيرة (صور)
"جورب" رونالدو الحريمي يثير سخرية كبيرة (صور)"جورب" رونالدو الحريمي يثير سخرية كبيرة (صور)

"جورب" رونالدو الحريمي يثير سخرية كبيرة (صور)

أثار كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال ومهاجم ريال مدريد الإسباني، الجدل بعد ظهوره قبل انطلاق مباراة بلاده أمام النمسا وهو يرتدي "جوربا" يشبه "الجوارب" النسائية.

وعند دخول رونالدو إلى ملعب "حديقة الأمراء" من أجل الاستعداد لعمليات الإحماء الخاصة بالمباراة، ظهر "الدون" وهو يرتدي جوربا أشبه ما يكون بالجوارب الحريمي، وهو ما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تداولت الصورة.

وسخرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية الشهيرة من الأمر، ولم تكتف بذلك بل نشرت للاعب الدولي صورة مجمعة مع جورب حريمي في محاولة رأها البعض محاولة للسخرية والتقليل من اللاعب.

ولم يعرف سبب ارتداء رونالدو هذا الجورب الغريب وإن كان البعض تحدث عنه أنه "جورب طبي" خاص لعلاج عضلات اللاعبين.

وسقط المنتخب البرتغالي في فخ التعادل السلبي مع نظيره النمساوي، مساء السبت، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة في الدور الأول للبطولة ليرتفع رصيد البرتغال إلى نقطتين فقط ويتأزم موقف الفريق في المجموعة.

وعادل رونالدو الرقم القياسي لعدد المباريات التي يخوضها أي لاعب في بطولات كأس الأمم الأوروبية،  إذ كانت المباراة السادسة عشرة له وهو نفس رصيد اللاعبين السابقين إدوين فان دير سار حارس المرمى الهولندي السابق والفرنسي ليليان تورام.

كما انفرد رونالدو بالرقم القياسي لعدد المباريات التي يخوضها أي لاعب مع المنتخب البرتغالي إذ خاض المباراة رقم 128 مقابل 127 مباراة للنجم السابق لويس فيغو.

وأهدر رونالدو ضربة جزاء لفريقه في الدقيقة 79 لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويفسد فرحته بالرقمين القياسيين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com