بنزيما يرفض "الحرام" في غرفة ملابس ريال مدريد (فيديو)
بنزيما يرفض "الحرام" في غرفة ملابس ريال مدريد (فيديو)بنزيما يرفض "الحرام" في غرفة ملابس ريال مدريد (فيديو)

بنزيما يرفض "الحرام" في غرفة ملابس ريال مدريد (فيديو)

رفض كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني لمس الخمور والاحتفال بها داخل غرف خلع ملابس النادي الملكي عقب الفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي.

وأظهر فيديو احتفال راموس برش الخمر، وهو ما دفع بنزيما للابتعاد.

بنزيما يدين بالإسلام الذي يحرم تناول الخمور.

المثير أن لاعب منتخب فرنسا له علاقات نسائية متعددة.

ونجح ريال مدريد في الفوز بلقب السوبر الأوروبي بعدما حول تأخره بهدفين إلى فوز على إشبيلية بثلاثة أهداف لهدفين رغم افتقاده لعناصر مهمة مثل كريستيانو رونالدو وغاريث بيل والحارس كيلور نافاس.

إلى ذلك، لم يستبعد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضم لاعبين جدد هذا الصيف لكنه يرى أن الفريق الحالي قوي بالفعل ويمكنه المنافسة على كل ألقاب الموسم الجديد.

وبدا ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني هادئا في سوق الانتقالات واستعاد مهاجمه الفارو موراتا من يوفنتوس وباع خيسي رودريغيز ودينيس تشيرشيف إلى باريس سان جيرمان وفياريال على الترتيب.

وقال بيريز - الذي توج فريقه بكأس السوبر الاوروبية بالفوز على إشبيلية 3-2 بعد وقت إضافي أمس الثلاثاء - لموقع النادي على الإنترنت "حتى يوم 31 أغسطس كل شيء يمكن أن يحدث لكننا نشعر بالرضا حقا عن لاعبينا. من الصعب للغاية تطوير تشكيلتنا."

ويمثل تعزيز خط الوسط أولوية لريال مدريد لموسم 2016-2017.

ومع ذلك فشل بطل اوروبا في ضم لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا الذي عاد لمانشستر يونايتد من يوفنتوس بطل إيطاليا هذا الأسبوع في صفقة ذكرت تقارير أنها تكلفت 89 مليون جنيه استرليني (115.98 مليون دولار).

كما مدد لاعب الوسط الايطالي ماركو فيراتي الذي كان هدفا أيضا لريال مدريد تعاقده مع باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي حتى يونيو حزيران 2021.

ويصر بيريز على أن ريال لديه الجودة الكافية لمنافسة الأندية البارزة في أوروبا.

وقال "لدينا تشكيلة استثنائية. نملك أفضل لاعبين في كل مركز كما سبق ورأينا في بطولة اوروبا."

وأظهر ريال مدريد الذي حل ثانيا خلف برشلونة في الدوري الموسم الماضي أن لديه القدرة على المنافسة على كل لقب بفوزه أمس الثلاثاء على أشبيلية.

وخاض فريق المدرب زين الدين زيدان المباراة بدون ستة من لاعبيه الأساسيين بينهم كريستيانو رونالدو وغاريث بيل لكنه تغلب على بطل الدوري الأوروبي في أول مباراة رسمية بالموسم الجديد.

وسجل داني كاربخال هدف الفوز قرب النهاية ليقود زيدان لثاني ألقابه مع ريال مدريد.

وسيبدأ ريال مدريد مشواره نحو الفوز بأول ألقابه في الدوري منذ موسم 2011-2012 بمواجهة ريال سوسيداد خارج ملعبه في 21 أغسطس آب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com