رسميًا.. "الفيفا" يصدم ريال وأتلتيكو مدريد
رسميًا.. "الفيفا" يصدم ريال وأتلتيكو مدريدرسميًا.. "الفيفا" يصدم ريال وأتلتيكو مدريد

رسميًا.. "الفيفا" يصدم ريال وأتلتيكو مدريد

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الخميس إن ريال مدريد وأتلتيكو مدريد خسرا الطعن ضد منعهما من ضم لاعبين جدد بسبب انتهاك قواعد التعاقد مع لاعبين غير محليين عمرهم أقل من 18 عامًا.

ويعني هذا القرار الصادر من لجنة الطعون بالفيفا أنه لا يحق لريال مدريد وأتلتيكو مدريد تسجيل لاعبين جدد خلال فترتي الانتقالات المقبلتين ويجب الانتظار حتى يناير 2018 لإبرام أي تعاقدات جديدة.

وفرضت العقوبة بواسطة لجنة الانضباط بالفيفا في يناير الماضي لكن تم تعليقها بشكل مؤقت في الشهر ذاته لحين النظر في الطعون والسماح لهما بالتعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت الشهر الماضي.

من جانبهما، أعلن ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على الفور عزمهما التقدم بطعن أمام محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) ضد تلك العقوبة.

وأصدر ريال مدريد بيانًا فوريًا عقب إعلان فيفا قراراته، حيث وصف الحكم بأنه "متعسف للغاية ويتعارض مع المبادئ الأساسية للقوانين التأديبية".

في المقابل، ذكر أتلتيكو مدريد "إن النادي لا يتفق مع قرار فيفا ولذلك قرر التقدم بطعن أمام كاس".

المثير للسخرية، أن إدارة ريال مدريد قررت عدم إبرام أي تعاقدات كبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث اكتفت باستعادة مهاجم الفريق ألفارو موراتا من صفوف يوفنتوس الإيطالي، وكذلك ماركو أسينسيو لاعب إسبانيول الإسباني، علمًا بأن هذه هي الميزانية الأقل للفريق الملكي فيما يتعلق بالصفقات الجديدة منذ عام 1998.

من ناحيته، تعاقد أتلتيكو مؤخرًا مع كيفن غاميرو مهاجم إشبيلية الإسباني وشيم فيرساليكو من ساسولو الإيطالي ونيكولاس غايتان من بنفيكا البرتغالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com