بداية صعبة للوافدين الجدد على برشلونة
بداية صعبة للوافدين الجدد على برشلونةبداية صعبة للوافدين الجدد على برشلونة

بداية صعبة للوافدين الجدد على برشلونة

ركزت صحف كاتالونيا على البداية السيئة للاعبين الجدد في برشلونة بعد الخسارة أمام ديبورتيفو ألافيس في الكامب نو "1-2"، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وأشرك المدرب لويس إنريكي، الفرنسي لوكاس ديني في الدفاع الأيسر، والحارس الهولندي ياسبر سيليسين، والمهاجم باكو ألكاسير في اللقاء، في محاولة لإراحة نجوم الفريق المنهكين من اللقاءات الدولية.

وتلقى الحارس الهولندي هدفين في اللقاء رغم كونه لا يتحمل مسؤوليتهما، لكنها تعتبر بداية سيئة لحارس يعتبر من أفضل الحراس في أوروبا وكان مطمع العديد من الفرق الأوروبية الكبرى.

كما فشل مهاجم فالنسيا باكو ألكاسير في تقديم الإضافة لهجوم الفريق، وكان تائها وسط دفاع ألافيس ولم يصنع فرصا للتسجيل؛ ما دفع المدرب إنريكي لإشراك الأوروغوياني لويس سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وجاء هدفا فريق ألفيس بأخطاء دفاعية قاتلة من قبل أجنحة الدفاع الإسباني أليكس فيدال، والذي أشركه إنريكي في اللقاء، والفرنسي لوكاس ديني ويتحمل الأرجنتيني ماسيكرانو جزءًا كبيرًا من الهدف الثاني برفقة فيدال.

وحسب الصحافة الكاتالونية، فلقاء ديبورتيفو ألافيس أكد قيمة التشكيل الأساسي لبرشلونة وفشل دكة البدلاء في تعويضهم بعد الخسارة المفاجئة في الميدان، والتي مكنت الغريم ريال مدريد من التقدم بفارق 3 نقط.

واضطر لويس إنريكي لإشراك الثلاثي أندرياس إنييستا ولويس سواريز وليونيل ميسي في الشوط الثاني، لكن النتيجة لم تكن في صالحه وأدى ثمن غياب عدة لاعبين في الدفاع كسيرجيو روبيرتو وجوردي ألبا وجيرارد بيكيه والحارس الألماني تير شتيغن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com