لويس إنريكي يصدم مشجعي برشلونة
لويس إنريكي يصدم مشجعي برشلونةلويس إنريكي يصدم مشجعي برشلونة

لويس إنريكي يصدم مشجعي برشلونة

قال لويس إنريكي مدرب برشلونة اليوم السبت إنه لم يقرر بشأن استمراره في منصبه الموسم المقبل لكن الخسارة الثقيلة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم لن تؤثر على قراره.

وقاد لويس إنريكي برشلونة للفوز بـ 8 ألقاب في عامين ونصف العام قضاها في المنصب وساعد الفريق الكتالوني على بلوغ نهائي كأس ملك إسبانيا للمرة الثالثة على التوالي لكنه تعرض لانتقادات حادة بعد الخسارة 4/0 أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي وهي أكبر هزيمة للفريق في بطولة كبرى منذ 2013.

وكانت شكوك تحوم حول مستقبله قبل الخسارة في باريس سان جيرمان إذ أوقف مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي اليوم السبت عشية مواجهة ليغانيس غدًا الأحد في الدوري: "ما يحدث في تلك الأشهر لا علاقة له بقراري.. لا مباراة واحدة أو اثنتين أو مباريات الدوري 38. لم أتخذ قرارًا بعد".

وأضاف "الانتقادات لم تؤثر علي.. إذا كان لها تأثير لم أكن سأظل في المنصب حوالي 3 سنوات. نحن أكثر من ينتقد الأداء.. نحن أكثر من نريد أن نتحسن. ما عدا ذلك لا أهمية له".

وبات برشلونة على شفا الخروج من دوري الأبطال من دور الـ 16 للمرة الأولى منذ 2007 لكنه قد يعيد مشواره في الدوري من أجل مطاردة ريال مدريد المتصدر إلى الطريق الصحيح عندما يستضيف ليغانيس المتعثر.

ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 48 نقطة بفارق نقطة وحيدة خلف ريال مدريد المتصدر الذي تتبقى له مباراتان أكثر من النادي الكتالوني لكن لويس إنريكي بدا متفائلًا إزاء فرص فريقه في الفوز باللقب.

وقال "إنها مباراة مختلفة بالنسبة لنا بعد الذي حدث يوم الثلاثاء.. فرصة جيدة لنرى رد فعل الفريق في وضع صعب".

وأضاف "يتم المبالغة في كل شيء في عالم كرة القدم لكني لا أعتقد أن كل شيء إما أبيض أو أسود. لا زالت حظوظنا قائمة في البطولات الثلاث.. نعاني بعض الشيء في واحدة منها لكن أمامنا فرصة ضئيلة. حظوظنا أكبر في المسابقتين الأخريين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com