زيدان: مباراة الكلاسيكو ستحدد بطل الدوري الإسباني
زيدان: مباراة الكلاسيكو ستحدد بطل الدوري الإسبانيزيدان: مباراة الكلاسيكو ستحدد بطل الدوري الإسباني

زيدان: مباراة الكلاسيكو ستحدد بطل الدوري الإسباني

رفض زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ما يتردد عن أن مباراة القمة أمام منافسه التقليدي برشلونة ،غدًا الأحد، ستكون حاسمة في التنافس على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ويتصدر ريال مدريد المسابقة بفارق 3 نقاط عن النادي الكتالوني وله مباراة مؤجلة وسيمنحه الفوز في ملعب سانتياغو برنابيو خطوة هائلة نحو التتويج بأول ألقابه للدوري منذ 2012.

ومع ذلك لا يريد زيدان التفكير فيما هو أبعد من المباراة ولا يرى أن لها هذا التأثير الكبير في تحديد هوية بطل إسبانيا.

وقال المدرب الفرنسي: "نحتاج غدًا للقتال والعمل بجدية. لسنا الأقرب للفوز. قد يعتقد الناس أننا كذلك أو أنهم أيضًا. نحن نواجه فريقًا رائعًا".

"لن تكون هذه المباراة حاسمة في المنافسة على اللقب. يتبقى لنا 7 مباريات بالدوري هذا الموسم. سنتعامل مع كل مباراة على حدة وكلها مهمة. لدينا مباراة مهمة غدًا ونركز عليها لكنها لن تكون حاسمة في تحديد بطل الدوري".

وأكد زيدان أن الجناح غاريث بيل سيكون ضمن التشكيلة لكنه لم يذكر ما إذا كان الدولي الويلزي جاهزًا للمشاركة من البداية أم سيجلس بين البدلاء.

وستركز الأنظار على كريستيانو رونالدو زميل بيل في الفريق الملكي بعد أدائه الرائع في دوري أبطال أوروبا في الأسبوع الماضي بينما كال زيدان المديح للنجم البرتغالي.

وقال: "دائمًا نتحدث عن رونالدو في المباريات الكبرى وقد أثبت هو جدارته بذلك مجددًا. الطاقة التي يمنحها للفريق ايجابية ورائعة للغاية".

"سنخوض مباراة كبيرة غدًا. مباراة هائلة والجميع يدرك ذلك. الجميع سيشاهد المباراة وأنا كذلك. فريقي سيكون محط الأنظار وأتمنى أن نقدم عرضًا كبيرًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com