هل يغير سقوط برشلونة أمام ريال مدريد من مصير صفقاته المحتملة في الموسم الجديد؟
هل يغير سقوط برشلونة أمام ريال مدريد من مصير صفقاته المحتملة في الموسم الجديد؟هل يغير سقوط برشلونة أمام ريال مدريد من مصير صفقاته المحتملة في الموسم الجديد؟

هل يغير سقوط برشلونة أمام ريال مدريد من مصير صفقاته المحتملة في الموسم الجديد؟

أكد بيب سيغورا، المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، أن خسارة ناديه في ذهاب كأس السوبر الإسباني، أمس الأحد، على ملعب "كامب نو" أمام ريال مدريد لن يغير شيئا في خطط الفريق الخاصة بضم لاعبين جدد.

وقال سيغورا: "برشلونة قدم مباراة جيدة للغاية في الشوط الأول، ولكن خطأ جيرارد بيكيه والهدف الأول لريال مدريد كانا حاسمين، ومنذ تلك الحظة تغيرت المباراة، وسجل ريال مدريد هدفين رائعين آخرين".

وأضاف سيغورا متحدثا عن بيكيه: "لا يمكنه أن يشعر بالهدوء بل بالإحباط، لدينا القدرة والشجاعة على الذهاب إلى ملعب ريال مدريد".

وأوضح سيغورا أنه سيكون خطأ فادحا أن يكون لهذه النتيجة تأثير ما على خطط النادي الكتالوني للتعاقد مع لاعبين جدد، إذ قال: "سيكون أمرا سيئا للغاية إذا حددت إحدى النتائج ملامح الخطة الرياضية، لقد أصبحت معدة بشكل نهائي وعلى ضوء معايير محددة".

أما فيما يتعلق بالأداء الفني للاعب الفريق جيرارد دولوفيو في لقاء أمس، قال سيغورا: "لقد كانت مباراة معقدة بالنسبة له، ولكن يجب منحه الثقة، إنه لاعب يافع ولديه موهبة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com