تعرّف على موقف برشلونة الرسمي من المشاركة في "الليغا" حال انفصال كتالونيا عن إسبانيا
تعرّف على موقف برشلونة الرسمي من المشاركة في "الليغا" حال انفصال كتالونيا عن إسبانياتعرّف على موقف برشلونة الرسمي من المشاركة في "الليغا" حال انفصال كتالونيا عن إسبانيا

تعرّف على موقف برشلونة الرسمي من المشاركة في "الليغا" حال انفصال كتالونيا عن إسبانيا

قال جوسيب فيفيس المتحدث الرسمي باسم نادي برشلونة الإسباني، إن ناديه لا يفكر في إمكانية اللعب خارج دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليغا"، في حالة استقلال إقليم كاتالونيا المحتمل.

وقال المتحدث الرسمي باسم "البلاوغرانا": "الفريق لا يفكر في مثل هذا السيناريو، ببساطة، نريد الفوز بلقب الليغا الإسبانية، والأمر نفسه ينطبق على دوري الأبطال".

وكان رئيس رابطة الليغا، خافيير تيباسد، قد حذّر نادي برشلونة منذ عدة أيام قائلًا: "إذا ما تم الانفصال، فلن تتمكن الأندية الكاتالونية من المشاركة في الليغا الإسبانية، لا أتصور إسبانيا بدون كاتالونيا، وبالنسبة لي كاتالونيا هي إسبانيا".

وتابع المتحدث باسم برشلونة أن النادي لا يتحدث عن الجانب السياسي: "لسنا مجبرين لمناقشته (يقصد تيباس) في الأمور السياسية، ولكن نعم فيما يتعلق بكرة القدم، وبكيفية تحسين المسابقة وأن تكون أكثر تنافسية، لن ندخل في جدال سياسي".

كما ذكر فيفيس بأن علامة البرسا التجارية، وفقًا لمجلة "فوربس" الأمريكية، هي ثاني أقوى العلامات التجارية في عالم الأسواق المالية بعد مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال في هذا الصدد: "علامتنا التجارية لها ثقلها في العالم بأسره، إن أكثر من يريد استمرار برشلونة في الليغا هي رابطة المحترفين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com