مانشستر يونايتد يفتقد عنصرين مهمين أمام تشسكا موسكو
مانشستر يونايتد يفتقد عنصرين مهمين أمام تشسكا موسكومانشستر يونايتد يفتقد عنصرين مهمين أمام تشسكا موسكو

مانشستر يونايتد يفتقد عنصرين مهمين أمام تشسكا موسكو

قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، إن الفريق سيفتقد جهود الثنائي نيمانيا ماتيتش وزلاتان إبراهيموفيتش، في مواجهة تشسكا موسكو الروسي غدًا الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخرج ماتيتش لاعب وسط صربيا مصابًا في مواجهة واتفورد الأسبوع الماضي، لكنه لعب أساسيًا في انتصار مانشستر يونايتد 3/1 على آرسنال في الدوري يوم السبت.

وقال مورينيو إنه لن يجازف بالدفع باللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في المباراة، التي يحتاج مانشستر يونايتد الخروج منها بنقطة، ليضمن صدارة المجموعة الأولى.

وأبلغ مورينيو مؤتمرًا صحفيًا اليوم الإثنين "ماتيتش مصاب وعندما أقول إنه مصاب فانه يكون كذلك بالفعل. لن أدفع به غدًا. ماتيتش سيغيب.

"هناك لاعبان آخران يشاركان في كل مباراة ويحتاجان إلى راحة أيضًا. الشيء الأكثر أهمية أن هناك لاعبين آخرين يستحقون الحصول على فرصة للمشاركة".

وأكد مورينيو أن إبراهيموفيتش سيحصل على راحة في إطار برنامج إعادة تأهيل، يخضع له منذ عودته بعد مدة طويلة بسبب إصابة في الركبة.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا 4 مباريات بوصفه بديلًا الشهر الماضي، لكنه استبعد من مباراة آرسنال.

وأضاف مورينيو "يحتاج زلاتان في بعض الأحيان، إلى تدريبات شاقة على العضلات المؤثرة على الركبة التي يعاني فيها من مشاكل".

وتابع "يقوم بعمل رائع ويقسم وقته بين صالة الألعاب الرياضية والملعب. سيغيب مرة أخرى غدًا لكنه سيعود الى المنافسات بعد مباراة تشسكا".

ورفض مورينيو الكشف عما إذا كان النادي قد طعن بعقوبة إيقاف بول بوغبا، بعدما حصل لاعب الوسط على بطاقة حمراء مباشرة بسبب التحام عنيف مع لاعب من آرسنال.

وقال مورينيو: "لا يعاني من الإيقاف في دوري الأبطال. سيلعب غدًا".

وتابع "بالطبع يشعر بإجهاد بعد أن خاض مباراة كبيرة مطلع الأسبوع، ولم يكن أمامه الكثير من الوقت للاستعداد لمباراة تشسكا. لكنه سعيد جدًا باللعب من أجل مواصلة التحسن. منذ عودته من إصابة وهو يقدم عروضًا رائعة".

ويستضيف مانشستر يونايتد غريمه مانشستر سيتي، المتصدر يوم الأحد وأمامه فرصة لتقليص الفارق إلى 5 نقاط في الصدارة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com