جيمس ميلنر: نادي ليفربول سيتجاوز نابولي ويبلغ دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا
جيمس ميلنر: نادي ليفربول سيتجاوز نابولي ويبلغ دور الـ 16 بدوري أبطال أوروباجيمس ميلنر: نادي ليفربول سيتجاوز نابولي ويبلغ دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا

جيمس ميلنر: نادي ليفربول سيتجاوز نابولي ويبلغ دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا

خرج جيمس ميلنر نجم وسط نادي ليفربول الإنجليزي عن الدبلوماسية، وأدلى بتصريحات صريحة حول مشوار الريدز في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووضعت خسارة ليفربول أمام باريس سان جيرمان الفرنسي 1/2 في ملعب حديقة الأمراء، أمس الأول الأربعاء، الفريق الإنجليزي في مأزق، إذ يتعين عليه تحقيق الفوز على نابولي الإيطالي يوم 11 ديسمبر المقبل بملعب أنفليد، في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة، كي يتأهل مباشرة إلى دور الـ16.

وقال ميلنر في تصريحات أبرزتها صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية اليوم الجمعة: "المعادلة بسيطة للغاية، هدفنا عبور دوري المجموعات والوصول إلى دور الـ16، إذا لم نستطع الفوز على نابولي في أنفيلد فإننا لا نستحق التواجد في الدور التالي".

وأضاف ميلنر بقوله: "أعتقد أن أحدًا لم يتخيل أن الأمر يمكن أن ينتهي بليفربول في الدوري الأوروبي كي أكون صادقًا، الأمر في أيدينا نحن، الفوز على ملعبنا وبين جماهيرنا يضعنا مباشرة في الدور التالي، وإذا لم يحدث ذلك فإننا لا نستحق، أيًا كان المصير بعد ذلك، سواء اللعب في اليوروبا ليغ أو الخروج من المسابقات الأوروبية جميعها".

وأكد ميلنر أنه لا يشعر بالقلق من مباراة نابولي المقبلة، وقال إن ليفربول يستطيع تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الـ16.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com