شاهد احتفال لاعبي ليفربول مع الجماهير بعد "ريمونتادا" ضد برشلونة والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا (فيديو)
شاهد احتفال لاعبي ليفربول مع الجماهير بعد "ريمونتادا" ضد برشلونة والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا (فيديو)شاهد احتفال لاعبي ليفربول مع الجماهير بعد "ريمونتادا" ضد برشلونة والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا (فيديو)

شاهد احتفال لاعبي ليفربول مع الجماهير بعد "ريمونتادا" ضد برشلونة والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا (فيديو)

حرص لاعبو نادي ليفربول على الاحتفال مع جماهيرهم في ملعب أنفيلد بنشيدهم الشهير "لن تسير وحدك أبدًا"، عقب الفوز على برشلونة والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيلعب ليفربول مع الفائز من مواجهة أياكس وتوتنهام الإنجليزي في امستردام غدًا. ويتقدم الفريق الهولندي 1-صفر من مباراة الذهاب.

تقدم ليفربول، الذي غاب عنه الثنائي المصاب محمد صلاح وروبرتو فيرمينو، بهدف في الدقيقة السابعة عندما أخفق جوردي البا في تشتيت الكرة بالرأس جيدًا لتصل إلى جوردان هندرسون الذي انطلق نحو المرمى وسدد كرة منخفضة تصدى لها الحارس مارك أندريه تير شتيجن لتصل إلى ديفوك أوريجي الذي تابعها في الشباك.

لكن مسار المباراة تغير تمامًا بعد نزول لاعب الوسط جورجينيو فينالدم بعد الاستراحة.

وأحرز اللاعب الهولندي الهدف الثاني مستفيدًا من تمريرة عرضية منخفضة من ترينت الكسندر أرنولد أخفق تير شتيجن في التعامل معها.

وبعدها بدقائق ارتقى فينالدم أعلى من المدافعين ليستقبل تمريرة عرضية من شيردان شاكيري بضربة رأس قوية في الشباك ليعادل نتيجة مباراة الذهاب.

وحسم ليفربول المواجهة بطريقة استثنائية عندما أحرز الهدف الرابع عندما نفذ ألكسندر أرنولد ركلة ركنية سريعة باغتت دفاع برشلونة وحولها اوريجي في الشباك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com