محمد صلاح يمازح ميلنر في احتفالات رائعة للاعبي ليفربول عقب إسقاط برشلونة (فيديو)
محمد صلاح يمازح ميلنر في احتفالات رائعة للاعبي ليفربول عقب إسقاط برشلونة (فيديو)محمد صلاح يمازح ميلنر في احتفالات رائعة للاعبي ليفربول عقب إسقاط برشلونة (فيديو)

محمد صلاح يمازح ميلنر في احتفالات رائعة للاعبي ليفربول عقب إسقاط برشلونة (فيديو)

نشر حساب نادي ليفربول على موقع "يوتيوب" مقطع فيديو لاحتفالات الفريق داخل غرفة الملابس بعد الفوز الساحق الذي حققه الفريق الإنجليزي على برشلونة (4-0)، مساء أمس الثلاثاء، في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتناوب كل من ديفوك أوريجي وجورجينيو فينالدوم على تسجيل رباعية، منحت فريقهما بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، بعدما انتهت مباراة الذهاب على ملعب "كامب نو"، بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة.

وغاب الدولي المصري محمد صلاح عن المباراة بسبب إصابة في رأسه خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز، فتواجد بمدرجات ملعب "أنفيلد" رفقة زوجته، يرتدي قميصًا عليه شعار "لا تستسلم أبدا".

https://youtu.be/Cwg-lB0zsPE

ومع انتهاء المباراة، نزل صلاح أرض الملعب واحتفل مع زملائه أمام الجمهور الغفير الذي ساند فريقه بكل قواه.

وظهر في الفيديو صلاح وهو جالس يتحدث مع باقي أفراد الفريق والدهشة بادية على وجهه.

وفي الفيديو، يمكن سماع صلاح وهو يقول لزميله جيمس ميلنر مازحًا: "هل خططت للذهاب في عطلة؟"، في إشارة إلى انتهاء موسم ليفربول في الأول من حزيران (يونيو) المقبل، بدلًا من يوم الأحد الذي يشهد مباراته الأخيرة بالدوري أمام وولفرهامبتون.

وجاء هذا الحوار الطريف بين صلاح وميلنر؛ ليكشف عن طبيعة العلاقة بينهما، خاصة أن عددًا من وسائل الإعلام أكدت تدهور علاقتهما بعد أزمة ركلة الجزاء أمام كارديف سيتي، والتي نفذها ميلنر متجاهلًا طلب صلاح الذي أراد أن يتولى هو تلك المهمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com