ليستر سيتي يعبر كوبنهاغن ويواصل العلامة الكاملة في دوري أبطال أوروبا
ليستر سيتي يعبر كوبنهاغن ويواصل العلامة الكاملة في دوري أبطال أوروباليستر سيتي يعبر كوبنهاغن ويواصل العلامة الكاملة في دوري أبطال أوروبا

ليستر سيتي يعبر كوبنهاغن ويواصل العلامة الكاملة في دوري أبطال أوروبا

واصل فريق ليستر سيتي مسيرته الساحرة في مشاركته الأولى بدوري أبطال أوروبا، وفاز على ضيفه اف سي كوبنهاغن الدنماركي 1-0، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، اقتنص بورتو البرتغالي فوزا مثيرا من ملعب كلوب بروج البلجيكي 1-2.

وواصل ليستر سيتي العلامة الكاملة في مشواره بالمجموعة السابعة وحقق فوزه الثالث على التوالي.

ويدين ليستر سيتي بالفضل في هذا الفوز لنجمه الجزائري رياض محرز الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 40 بعدما تلقى تمريرة من مواطنه إسلام سليماني داخل منطقة الجزاء لم يجد معها صعوبة في هز الشباك.

وعزز ليستر سيتي موقعه في صدارة المجموعة السابعة رافعا رصيده إلى تسع نقاط وتجمد رصيد كوبنهاغن عند أربع نقاط في المركز الثاني ويأتي بورتو في المركز الثالث بأربع نقاط أيضا ويليه كلوب بروج في المركز الرابع الأخير بلا رصيد من النقاط.

ويعيش ليستر سيتي حالة من التناقض في الموسم الحالي، حيث يحقق الفريق نتائج مذهلة في البطولة الأوروبية، بينما يقضي أوقاتا كارثية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليستر الذي توج بشكل مفاجئ بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه، المركز الثالث عشر برصيد ثمان نقاط من ثمان مباريات، جمعها من انتصارين وتعادلين وأربع هزائم.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة السابعة، تقدم كلوب بروج بهدف في الدقيقة 12 بواسطة جيلي فوسين ثم تعادل المدافع المكسيكي الدولي ميغيل لايون لبورتو في الدقيقة 68.

وحصل بورتو على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من المباراة سجل منها أندريه سيلفا هدف الفوز القاتل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com