القائمون على سباق ابوظبي يمددون التعاقد مع فورمولا 1
القائمون على سباق ابوظبي يمددون التعاقد مع فورمولا 1القائمون على سباق ابوظبي يمددون التعاقد مع فورمولا 1

القائمون على سباق ابوظبي يمددون التعاقد مع فورمولا 1

اتفق القائمون على سباق جائزة ابوظبي الكبرى مع القائمين على بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات على تمديد عقد السباق ليظل قائما في العاصمة الاماراتية لعدة سنوات مقبلة.

واعلنت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات اليوم عن تمديد التعاقد دون ان تذكر مدة العقد الجديد الا ان الاتفاق القديم لن ينته قبل عام 2016.

وقال بيرني ايكلستون مسؤول الحقوق التجارية لسباقات فورمولا 1 في بيان "لعبت أبوظبي دورا هاما في قيادة العصر الجديد من سباقات فورمولا 1 للسيارات."

واضاف "قلت عند افتتاح حلبة مرسى ياس أنه من الممكن معادلة ما حققته الحلبة من مزايا وخيارات ذات يوم لكن لن يستطيع احد التفوق عليها. يتواصل تطور الحلبة كل عام. لدينا شريك مذهل هنا في أبوظبي."

وسيحسم السباق الختامي للموسم الذي سيقام في ابوظبي الصراع الدائر بين سائقي مرسيدس وهما لويس هاميلتون ونيكو روزبرج على اللقب حيث يتفوق البريطاني هاميلتون بفارق 17 نقطة. وسيشهد السباق مضاعفة النقاط وذلك لاول مرة في اي سباق.

وقال منظمون ان كافة التذاكر قد تم بيعها حيث يتوقع ان يشهد السباق حضور 60 الف متفرج في يوم السباق. ويمثل هذا العدد 20 في المئة زيادة مقارنة بالنسخة الاولى من السباق عام 2009.

وقال الطارق العامري المدير التنفيذي لحلبة مرسى ياس في أبوظبي "الطلب كان غير مسبوق سواء على المستوى المحلي او الدولي وستكون الاجواء في المدرجات رائعة."

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com