الكويتي فهيد الديحاني ينتزع ذهبية الرماية بأولمبياد ريو (فيديو)
الكويتي فهيد الديحاني ينتزع ذهبية الرماية بأولمبياد ريو (فيديو)الكويتي فهيد الديحاني ينتزع ذهبية الرماية بأولمبياد ريو (فيديو)

الكويتي فهيد الديحاني ينتزع ذهبية الرماية بأولمبياد ريو (فيديو)

حصل الكويتي فهيد الديحاني على الميدالية الذهبية بمنافسات رماية أطباق الحفرة المزدوجة للرجال في بدورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو.

ورغم ذلك، لن تحسب الميدالية التي سيحصل عليها الديحاني للكويت، بسبب إيقاف الأخيرة من قبل اللجنة الأولمبية الدولية بسبب التدخل الحكومي.

وشارك عدد من الرياضيين الكويتيين بدورة الألعاب الأولمبية لكن تحت العلم الأولمبي.

تأهلت التونسية إيناس بوبكري إلى قبل نهائي منافسات سلاح الشيش في دورة ريو دي جانيرو الأولمبية اليوم الأربعاء بعد فوزها على الكندية ايلينور هارفي 15-13 في دور الثمانية.

وكانت إيناس قد أطاحت باليابانية شيهو نيشيوكا من دور الثمانية بالفوز عليها 15-10.

وستلتقي إيناس مع الإيطالية إليسا دي فرانسيسكا في قبل النهائي في وقت لاحق اليوم.

وكانت دي فرانسيسكا قد فازت على الصينية ليو يونجشي 15-10 في دور الثمانية.

وتأهلت الروسية عايدة شاناييفا إلى قبل النهائي أيضا بفوزها على الفرنسية يساورا ثيبوس 15-13 لتلتقي في الدور المقبل مع مواطنتها آنا دريجلازوفا التي تغلبت على الفرنسية أيضا استريد جويارت 15-6.

وخسرت متسابقة السلاح السعودية لبنى العمير في دور 64 لمنافسات الشيش أمام البرازيلية تايس دي مورايش روتشل في وقت سابق اليوم.

ولم تسبب لبنى - وهي واحدة من أربع رياضيات سعوديات تشاركن في الألعاب الاولمبية - الكثير من المتاعب لمنافستها البرازيلية وخسرت 15-صفر.

وكانت الجزائرية أنيسة خلفاوي قد خسرت أمام الكندية هارفي 15-6 في وقت سابق.

كما خسرت اللبنانية منى شعيتو أمام الأمريكية لي كيفر 15-3.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com