انفجار صواريخ اعتراضية إسرائيلية في أجواء قرى القطاع الأوسط بجنوب لبنان

logo
العالم العربي

بسبب صاروخ من اليمن.. إصابة 18 إسرائيليا تدافعوا نحو الملاجئ (فيديو)

بسبب صاروخ من اليمن.. إصابة 18 إسرائيليا تدافعوا نحو الملاجئ (فيديو)
صاروخ أرض-أرض أطلق من اليمن باتجاه إسرائيلالمصدر: رويترز
27 سبتمبر 2024، 12:05 ص

أكدت منظمة الإسعاف الإسرائيلية "نجمة داود الحمراء"، اليوم الجمعة، أنها تعاملت مع عدد من المصابين جراء التدافع نحو الملاجئ بعد إطلاق صاروخ باليستي من اليمن تجاه وسط إسرائيل.

وقالت المنظمة الطبية إنه "عقب تفعيل صافرات الإنذار في وسط إسرائيل، قدمت فرق الإسعاف العلاج الطبي لـ 17 شخصًا بحالات طفيفة، تنوعت إصاباتهم بين الإغماء أو نتيجة التدافع أثناء طريقهم إلى المناطق المحمية والملاجئ".

وأضافت المنظمة في بيان أن "فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا أصيبت بعد أن صدمتها مركبة انحرفت إلى الرصيف أثناء دوي الإنذار، وتم نقلها إلى المستشفى"، مشيرة إلى أن حالتها متوسطة، وفقًا لصحيفة "يديعوت أحرونوت".

ودوت صافرات الإنذار في مناطق واسعة من مدينة تل أبيب بعد إطلاق صاروخ باليستي من اليمن، قال الجيش الإسرائيلي إنه اعترضه، وإن صافرات الإنذار دوت نتيجة شظايا صاروخ اعتراضي.

وأوضح الجيش الإسرائيلي أن الصاروخ الذي تم اعتراضه هو صاروخ أرض-أرض، مشيرًا إلى أنه "لا يوجد تغيير في توجيهات قيادة الجبهة الداخلية حتى اللحظة".

وسبق أن أدى هجوم بطائرة مسيّرة يمنية على مدينة تل أبيب إلى مقتل إسرائيلي في يوليو/تموز الماضي، ورد عليه الجيش الإسرائيلي بقصف عنيف على ميناء الحديدة.

أخبار ذات علاقة

إسرائيل تعلن اعتراض صاروخ أطلق من اليمن (فيديو)

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC