عاجل

واللا: على قادة الجيش التكيف في حال تعيين ساعر وزيرا للدفاع وإلا ستحدث استقالات بين كبار القادة

logo
فن ومشاهير

مشهد طريف لإسعاد يونس وشيماء سيف يصل إلى العالمية

مشهد طريف لإسعاد يونس وشيماء سيف يصل إلى العالمية
13 يناير 2024، 2:13 م

تداولت مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في عدة دول أجنبية مشهدًا طريفًا بين الفنانتين المصريتين "إسعاد يونس" و"شيماء سيف" أثناء استضافة الأولى للثانية وزوجها في برنامجها الشهير "صاحبة السعادة".

وتظهر "إسعاد" في المشهد وهي تقوم بتذوق طعام أعدته "شيماء"، لترقص بعدها إعجابًا به وتشاركها "شيماء" الرقص.

ورغم أن المشهد ليس حديثًا؛ إذ عرض قبل 5 سنوات، إلا أنه انتشر، خلال الساعات الماضية، على حسابات أجنبية عديدة؛ إذ استخدموه بشكل طريف بعدما قاموا بتركيب موسيقى عليه.

على صعيد آخر، نفى مصدر مقرب من الفنانة شيماء سيف، ما تردد، خلال الساعات الماضية، حول طلاقها وتعرضها للعنف من قبل زوجها المنتج محمد كارتر، مشيرًا إلى أن هذه الأنباء "عارية تمامًا عن الصحة".

وأكد المصدر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول شائعات حول انفصال الفنانة المصرية، لافتًا إلى أن "هذا الأمر يسبب استياءً شديدًا للزوجين".

وكانت "شيماء" تحدثت، خلال لقاء تلفزيوني سابق، عن شائعات طلاقها التي دائمًا ما تتردد، مؤكدة أنها لا ترد عليها حتى لا تعطيها أهمية وتزداد انتشارًا.

وأضافت أنها لا تعرف مصدر مثل تلك الشائعات، فيما شددت على أن أثرها كبير، متطرقة إلى مثال عن شائعة ادعت أنها مصابة بالسرطان؛ الأمر الذي أثار قلق ومخاوف والدتها عليها.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC