عاجل

ترامب: هاريس لم تفعل شيئاً لمكافحة معاداة السامية، والجامعات أصبحت أماكن خطيرة على الطلاب اليهود

logo
ثقافة

أوباما وسبرينغستين يصدران نسخة كتابية من بودكاست "Renegades: Born in the USA"

أوباما وسبرينغستين يصدران نسخة كتابية من بودكاست "Renegades: Born in the USA"
22 يوليو 2021، 11:43 م

ستصدر المحادثات التي جرت بين الرئيس الأمريكي باراك أوباما، والمغني بروس سبرينغستين، والتي بثت هذه السنة على منصّة "سبوتيفاي"، في كتاب من المزمع نشره في تشرين الأول/ أكتوبر، بحسب ما كشفت دار النشر "بنغوين راندوم هاوس".

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، أن الكتاب عبارة عن سلسلة من المحادثات بين الرئيس أوباما وبروس سبرينغستين حول حياتهما وموسيقاهما وحبهما الدائم لأمريكا، والتي جاءت في بودكاست "Renegades: Born in the USA".

وكانت شركتا بنغوين راندوم هاوس، وهاير جراوند المملوكة لباراك وميشيل أوباما، قد أعلنتا أن الكتاب سيطرح للبيع في 26 أكتوبر بتكلفة 50 دولارا، وسيتضمن صورا نادرة، وكلمات مكتوبة بخط اليد، وخطبا لأوباما مع تعليقات توضيحية.

وفي مقدمة الكتاب، كتب سبرينغستين أنه وأوباما أثارا أسئلة جادة حول "مصير البلاد، ومصير مواطنيها، والقوى المدمرة والقبيحة والفاسدة التي تريد إنهاء كل شيء".

وكتب سبرينغستين، الذي حصل في العام 2016 على وسام الحرية من أوباما: "هذا هو الوقت للتفكير بجدية في من نريد أن نكون وما نوع الدولة التي سنتركها لأطفالنا".

وأضاف: "لقد تحدثنا بجدية حول مصير البلاد، وعن مصير مواطنيها والقوى الهدامة الفاسدة والسلبية التي ترغب في تدمير كل شيء، في هذه الأيام، بينما يتم التشكيك بجدية في حقيقتنا، لا يمكننا أن نتخلى عن حذرنا".

وجاء في بعض مقتطفات من الكتاب على لسان أوباما: "اكتشفنا على مر السنين أننا نشترك في حساسية مشتركة تجاه العمل والأسرة وأمريكا".

وأضاف أوباما: "على طريقتنا الخاصة، ذهبنا أنا وبروس في رحلة موازية لفهم هذا البلد الذي قدم لنا الكثير، ولحكي قصة شعبه وللبحث عن رابط بين حاجتنا إلى المعنى، والحقيقة، والمجتمع".

وتقول "نيويورك تايمز"، إنه "يمكن القول إن الكتاب يستند إلى حوار مخلص وحميم وجذاب بين الرئيس الرابع والأربعين للولايات المتحدة وأسطورة موسيقى الروك. وهي محادثات تروي قصصا حصرية وتأملات في الحياة والموسيقى والحب اللامتناهي لأمريكا المليئة بالفرص والتناقضات. كما يتضمن حديثا عن الأبوة والزواج، والعرق والرجولة، وسحر وجود طريق لم يتم استكشافه بعد".

وتضيف الصحيفة: "من الواضح أنك لن تشعر بخيبة أمل إذا كنت تبحث عن صور حقيقية لهؤلاء الرجال المشهورين الذين ساعدوا في تشكيل التاريخ الأمريكي".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC