الجيش الاسرائيلي: إطلاق صواريخ من ايران على إسرائيل

logo
منوعات

مصر.. تنحي دفاع محرض قاتل "طفل شبرا"

مصر.. تنحي دفاع محرض قاتل "طفل شبرا"
تعبيرية المصدر: Getty Images
01 سبتمبر 2024، 3:00 م

قررت هيئة الدفاع عن المتهم بتحريض قاتل الطفل المصري أحمد محمد سعد، المعروف إعلاميا باسم "طفل شبرا"، وسرقة أعضائه وبيعها عبر مواقع "دارك ويب"، التنحي عن القضية خلال جلسة اليوم.

وطلب دفاع القاتل خلال جلسة اليوم عرض المتهم على الطب النفسي واستدعاء متلقي البلاغ بقسم شرطة شبرا الخيمة، واستدعاء الشاهد الثالث بقائمة أدلة الثبوت.

وقدمت النيابة العامة إلى المحكمة 8 حافظات للمناظرة التصويرية الجنائية، وتقرير الطب النفسي للمتهمين بقضية مقتل طفل شبرا الخيمة.

أخبار ذات علاقة

مصر.. كلمات "مؤثرة" لوالد "طفل شبرا" في محاكمة قاتلي ابنه

 وقررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الأحد، تأجيل جلسة محاكمة  المتهمين بقضية "الدارك ويب" لجلسة 3 سبتمبر المقبل، للاستماع إلى مرافعة النيابة العامة.

وكان المتهم بقتل "طفل شبرا" قد أدلى باعترافات صادمة خلال التحقيقات، مشيرا إلى أنه بعد فصله من عمله بأحد المقاهي الشعبية، باع كليته بمبلغ قدره 170 ألف جنيه، واشترى أثاثا لشقته، وبعد نفاد المبلغ بدأ يستكشف عالم بيع الأعضاء البشرية، وحاول احتراف التجارة في هذا المجال، لكنه وجد أن الأمر معقد، وليس بالسهولة التي كان يتصورها.

وأشار إلى أنه انضم لمجموعات متخصصة في هذا الشأن على موقع فيسبوك، وبدأ يدوّن بشكل دقيق بيانات من يعرضون أعضاءهم والأثمان المطلوبة، كما أخذ يدون بدقة أيضا الحالات المرضية التي يحتاج أصحابها إلى تبرع عاجل بأعضاء بشرية، محاولا التوفيق بين الطرفين ليصبح "سمسارا" أو وسيطا في هذا "البيزنس"، لكنه فشل. 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC