عاجل

الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط وجندي على الحدود مع لبنان

logo
منوعات

ما سبب سيطرة مطربي الراب على مهرجان "صيف بنغازي"؟‎

ما سبب سيطرة مطربي الراب على مهرجان "صيف بنغازي"؟‎
مهرجان صيف بنغازي
01 أغسطس 2024، 4:48 م

كشف محمد الزوي، المتحدث الرسمي لمهرجان "صيف بنغازي" تفاصيل الدورة الأولى من المهرجان الذي ينطلق الليلة، ويستمر حتى 15 من أغسطس/آب الجاري، مشيرًا إلى أن السبب في وجود عدد كبير من مطربي الراب، هو شعبيتهم الكبيرة، فضلًا عن أجورهم المنخفضة مقارنة بالمطربين الآخرين.

وأضاف الزوي خلال مؤتمر صحفي أقيم ظهر اليوم في بنغازي: "الهدف الرئيسي والأول من المهرجان هو رسالة للعالم أجمع، بأن ليبيا وبنغازي في 2024، ليست كما كانت في السابق".

وأشار محمد الزوي إلى أن مؤسسة أجيالنا الراعية للمهرجان، سعت جاهدة لتأسيس دورة أولى على أعلى مستوى لمهرجان "صيف بنغازي"، مشيرًا إلى أن الاستعدادات بدأت منذ 3 أشهر واستمرت طوال هذه المدة كاملة، ليكون مهرجانًا بمواصفات عالمية.

وأكد أنهم لم يتخوفوا من وجود مهرجانات عربية أخرى في نفس التوقيت، مؤكدًا أن هذا الأمر زادهم إصرارًا من أجل المنافسة والظهور بأفضل صورة للجمهور العربي والعالمي.

أخبار ذات علاقة

"صوت لا يُنسى لفلسطين".. مهرجان جرش يحتفي بإرث محمود درويش

 وأجاب الزوي عن سؤال حول سيطرة مطربي الراب على المهرجان، موضحًا: "هم أكثر استماعًا في الوقت الحالي، كما أنهم كانوا مناسبين جدًا لميزانية المهرجان، بعكس نجوم آخرين طلبوا مبالغ كبيرة جدًا خارج حدود العقل".

من جانبه قال رامي المنصوري، عضو اللجنة التنظيمية للمهرجان، إن كافة الفعاليات التي تقام على هامش المهرجان لها مؤتمرات صحفية، وأنهم يسعون جاهدين لتقديم دورة عالمية على أعلى مستوى، من أجل تحقيق نجاح يليق بليبيا ويتناسب مع أحلام وطموحات بنغازي وأهلها.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC