استطلاع جديد: هاريس تتقدم على ترامب بنسبة 52% مقابل 48% على المستوى الوطني

logo
منوعات

تصريحات الفنان المغربي رفيق بوبكر عن "خيانة الأزواج" تثير جدلًا (فيديو)‎

تصريحات الفنان المغربي رفيق بوبكر عن "خيانة الأزواج" تثير جدلًا (فيديو)‎
الفنان المغربي رفيق بوبكر
07 سبتمبر 2024، 2:53 م

تصدرت تصريحات الفنان المغربي رفيق بو بكر اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، في إثر تصريحات له عن الخيانة الزوجية ألقى فيها باللائمة على المرأة التي يخونها زوجها. 

وقال رفيق بوبكر في لقاء إذاعي مع الإعلامية شهرزاد عكرود إن "سبب خيانة الرجل يعود بنسبة 90% إلى تقصير المرأة"، مؤكدًا أن "عددًا من النساء مقصرات في حق أزواجهن، وهذه تعد خيانة أيضًا للعواطف والاهتمام"، على حد تعبيره. 

وتوجه بالنصيحة لكل زوجة تكتشف خيانة زوجها بأنها يجب عليها "عدم التصرف بعصبية، بل محاولة فهم سبب الخيانة، ولماذا اختار الرجل اللجوء إلى امرأة أخرى".

 

وتعرض "بوبكر" لسيل من التعليقات النسائية الغاضبة التي تنتقده بحدة، عادَّة أنه يبرر هذا السلوك "الفظيع والمخزي" من جانب الزوج ويفتح الباب للرجال كي يحطموا مشاعر المرأة تحت حجة أنها هي المسؤولة. 

واستنكرت متابعات "تحويل المرأة من ضحية إلى جانية، يشار إليها بأصابع الاتهام في جريمة التقصير"، مشددات على أن "الخيانة تظل خيانة بصرف النظر عن تقصير المرأة، والسبب الحقيقي وراءها هو قلة ثقة الرجل في نفسه".

وعلى جانب آخر، أيدت بعض التعليقات، ما تبناه الفنان المغربي، ووصفتها بأنها "واقعية" وتعالج المشكلة طبقًا لأسبابها الحقيقة، على حد تعبير المؤيدين. 

يذكر أن الفنان رفيق بوبكر من مواليد 1973، بدأ مسيرته الفنية 2001 بفيلم "غراميات الحاج المختار الصولدي"، من أبرز أعماله فيلما "القسم 8" و"الطريق إلى كابول".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC