نعي ووداع مؤثر لرجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل
نعي ووداع مؤثر لرجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كاملنعي ووداع مؤثر لرجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل

نعي ووداع مؤثر لرجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل

نعى عدد كبير من الأمراء والسياسيين والإعلاميين ورجال الدين، رجل الأعمال السعودي صالح كامل، الذي وافته المنية فجر الثلاثاء عن عمر يناهز 79 عاما.

وقالت مصادر مقربة من الشيخ صالح، إنه تعرض لجلطة خلال أدائه صلاة التراويج مع أفراد من أسرته ليتم نقله إلى مستشفى "سمير عباس" بمدينة جدة حيث توفي هناك.

وكتب الأمير السعودي نواف بن فيصل، عبر صفحته في "تويتر": "رحم الله الصديق والأخ الكبير صالح كامل وأسكنه فسيح جناته. وخالص العزاء لأبنائه إخواني عبدالله ومحيي الدين وأسرته الكريمة".

رحم الله الشيخ صالح كامل ... عزائي لعبدالله ومحيي والأسرة بالفقيد... توفي وهو يصلي في شهر كريم".
رحم الله صالح كامل
وغفر له. هاتفني مباركاً برمضان، فقلت له: الحق لك يا عم صالح. قال: الأب يبارك لابنه! ثم تواصل معي طوال الأسبوعين الأولين لتسهيل إجلاء شابين مريضين بأمراض مزمنة، ولأن الإجلاء لم يكن لمدينتيهما، تكفل رحمه الله بقيمة الطائرة الخاصة التي نقلتهما".
وكتب الإعلامي مصطفى الآغا: "هو علامة فارقة في تاريخ الإعلام العربي وليس السعودي فقط، تشرفت بمعرفته قامة وقيمة سيبقى أثرها طويلا. إلى رحمة الله أستاذنا #صالح_كامل وخالص العزاء لأسرته الكريمة".
رحل العم صالح كامل
وهو أحوج ما يكون إلى ذكر محاسنه، فالناس شهود الله في أرضه، وهذه شهادتي في حقك يا عم صالح.. عقد نظافة الحرمين الشريفين الذي وقعته مقابل ريال واحد سنويا، أسأل الله العظيم أن ينقيك من الذنوب والخطايا جزاء ما قدمته ولا يعلمه إلا الله. إنا لله وإنا إليه راجعون".
رحل اليوم العم الشيخ صالح كامل
، لأول مرة أشعر بهذا القدر من الحزن على فقد رجل كان بمثابة الأب بالنسبة لي، منحني الفرصة لموقع قيادي في وقت تكالبت فيه الظروف والرجال لكنه وأبناءه الكرام كانوا خير سند وداعم في توقيت صعب بالنسبة لي. الله يرحمك يا ابوعبدالله".
وقالت الإعلامية السعودية سارة دندراوي: "رحم الله الشيخ صالح كامل
وغفر له وأسكنه فسيح جناته.. خالص التعازي لأسرته الكريمة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com