مصادر إسرائيلية: القتيلة في عملية بئر السبع مجندة في حرس الحدود الإسرائيلي

logo
منوعات

محمد الفايد "تحرش" بالأميرة ديانا وطلب الزواج منها

محمد الفايد "تحرش" بالأميرة ديانا وطلب الزواج منها
الأميرة ديانا مع رجل الأعمال محمد الفايد المصدر: Getty Images
29 سبتمبر 2024، 10:57 ص

تسبب رجل الأعمال الراحل محمد الفايد بصدمة لليدي ديانا بعد أن تقدم بطلب يدها للزواج بطريقة وصفت بالـ"مقززة"، بحسب ما أكده كبير الخدم السابق الذي كان مقربًا من الأميرة الراحلة "بول بوريل".

وذكرت التقارير أن ديانا، التي كانت مع نجل الملياردير الفايد عندما توفيت بحادث سيارة مأساوي في باريس، وصفت قطب الأعمال بأنه "زاحف" قبل علاقتها بابنه "دودي".

وقال بول بوريل إن الفايد قال للأميرة "أريدك أن تتزوجي ابني؛ لأن التقليد المصري ينص على أن الأب هو الذي يأتي أولًا، ثم سأبدأ علاقتي معك".

وأكد بوريل أنه، وفي ذلك اليوم، خرجت ديانا مسرعة من مكتبه وهي "ترتجف"، مشيرًا إلى أنها أصيبت بصدمة.

وزعم بوريل أن ديانا قالت إن "مالك هارودز" كان مغرورًا، وتحرش بها مرارًا، إذ كان يلمسها كثيرًا دون موافقتها.

6e68ff19-f1ed-4c1f-b7dc-71acc667bb86

وبحسب موقع "ميرور" البريطاني التقت ديانا برجل الأعمال محمد الفايد للمرة الأولى في مباراة "بولو" برعاية متجر "نايتسبريدج" الضخم في عام 1986. 

وقال بوريل إنه شعر بالاشمئزاز من الشائعات التي انتشرت عن وجود علاقة بينهما حينئذ نظرًا لأن الفايد كان يبلغ ضعف عمر ديانا تقريبًا.

وكانت ديانا تتلقى الهدايا بغزارة، حيث كان محمد الفايد يرتب إرسال شاحنات "هارودز" إلى قصر كنسينغتون المحملة بالأداوت والملابس، لكن الأميرة الراحلة كانت تعيدها؛ ما يجعله يعيد إرسالها مع عملاء توصيل.

يذكر أن شرطة سكوتلاند يارد كشفت الأسبوع الماضي أن رجل الأعمال المصري الراحل، محمد الفايد متهم بالاغتصاب والاعتداء الجنسي على 19 امرأة مختلفة في قضية صدمت الرأي العام. 

وتقدمت الضحايا ببلاغات للشرطة بين عامي 2005 و2023، لكن لم توجه اتهامات إلى الفايد قبل وفاته عن عمر يناهز 94 عامًا العام الماضي، ويقال إن الجرائم وقعت بين عامي 1979 و2013.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC