الجيش الإسرائيلي: مسلحان عبرا من الأردن نفذا هجوما على نقطة حدودية قرب البحر الميت

logo
منوعات

شيماء قمبر: هذه حقيقة خلافي مع هند البلوشي وطارق العلي

شيماء قمبر: هذه حقيقة خلافي مع هند البلوشي وطارق العلي
30 مايو 2021، 10:44 م

أكدت الممثلة والمذيعة الكويتية شيماء قمبر أنها لم يعد لديها أي أصدقاء داخل الوسط الفني لأنه مليء بالحروب وأكثرها تحدث من جانب النساء، موضحة أنها تعرف أسماء من يعادونها ويضمرون لها الشر رغم أنها مسالمة ولا تؤذي أحدا.

ونفت شيماء قمبر – في مقابلة تلفزيونية – ما تردد حول وجود خلافات بينها وبين الفنان طارق العلي بسبب ابتعادها منذ فترة عن تقديم أي مسرحيات جديدة معه، مؤكدة أنها تشكره أنه أعطاها الفرصة للعمل معه ولا يوجد لديها أي مشاكل مع أي أحد بفريق طارق العلي كما يشاع.



وأضافت الممثلة الكويتية أنها قررت من نفسها أن تبتعد فترة عن المسرح، ولكن في حال عرض عليها دور جيد يحمل رسالة ذات قيمة ليس لديها مانع من العمل سواء مع طارق العلي أو غيره.

وأكدت شيماء قمبر أنه لا يوجد مشكلة بينها وبين الفنانة هند البلوشي وتعتز بها للغاية، لافتة إلى أنه كانت تجمعهما صداقة ولكن كل منهما انشغل بعمله وابتعد، متمنية لها التوفيق بحياتها وعملها.

وحول سبب غيابها عن دراما شهر رمضان الماضي، قالت إن سبب عدم ظهورها هو مرورها بظروف خاصة إلى جانب أنها كانت انتهت من تصوير مسلسل "سرك الخافي" قبل شهر رمضان وكان من المقرر عرضه بالشهر الكريم ولكنه تم تأجيله وسيعرض خلال الأيام المقبلة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC