عاجل

وزير الدفاع الإسرائيلي: المرحلة الجديدة من الحرب تنطوي على فرص ولكنها تحمل مخاطر جسيمة

logo
منوعات

ليلى عبدالله تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

ليلى عبدالله تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات
01 يونيو 2021، 9:35 ص

أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله، المقيمة في الكويت، حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستغرام ".

ووجهت ليلى رسالة شكر للإمارات، قائلة: "أتقدم بخالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات المتحدة، وكل الشكر والتقدير لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها للفنانين والمبدعين.. ممتنة وسعيدة جدا".



وكانت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله قد خضعت لعملية تجميلية لإزالة الفيلر من شفتيها بعد معاناتها لفترة طويلة، موضحة أن النتيجة النهائية للعملية ستظهر في غضون أسبوع من الآن.

وسبق أن بكت ليلى على الهواء خلال استضافتها ببرنامج "علي ونجم" على فضائية التلفزيون الكويتي، بعدما سألها المذيع علي نجم عن بدايتها الفنية، وأنها كانت مجرد "كومبارس" في بداية ظهورها.



وقالت ليلى عبدالله إن دموعها سببها السعادة وليس الحزن؛ لأن التمثيل بالنسبة لها كان حلما منذ الطفولة، وإحساسها أنها بدأت تحقيق حلمها الفني يجعلها فخورة وممتنة، ولكنه يربكها في الوقت ذاته.

وكشفت ليلى عبدالله أنه تم استغلالها ماديا بعدما دخلت مشروعا تجاريا مع شخص عزيز عليها، وكان من المفروض أن يتم الانتهاء من أوراق معينة حتى يكون المشروع جاهزا وقانونيا، ولكنه لم يقم بذلك وتسبب في خسارتها ماديا، وخسرته هو شخصيا بعد ذلك.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC